الشعلة

براتب يصل لـ 2450 دينار.. وظائف خالية للمصريين في الكويت

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن وجود وظائف خالية للمصريين في الكويت، والتي تكون في مستشفيات الضمان الصحي وتوفر عدة فرص عمل لعدد 50 طبيب في تخصصات مختلفة، وعدد 200 ممرض من الجنسين.

وظائف خالية للمصريين في الكويت

كما تبدأ الرواتب من 1800 دينار كويتي وحتى 2450 دينار كويتي للأطباء، وراتب 400 دينار كويتي للممرضين، مع توفير بدل سكن وانتقال للعاملين، وتذكرة سفر للوصول بالنسبة للمرضين، وتوفير تأمين صحي شامل مصاريف الإقامة.

أما عن التخصصات الطبية المطلوبة، تشمل استشاري تخدير وأخصائي ومسجل، وجراحة عامة استشاري ومسجل، وباطنة استشاري وأخصائي ومسجل، وأمراض نساء والتوليد أخصائي ومسجل، وطب أطفال استشاري ومسجل، وأشعة استشاري واخصائي ومسجل، وأخصائي مختبر

كيفية التقديم على وظائف الكويت

أوضحت وزارة القوى العاملة، إنه يمكن التقديم في الوظائف الخالية بدولة الكويت، وذلك بدء من غدا الأحد الموافق 11 ديسمبر الحالي، وتستمر لمدة أسبوعين.

كما يجب أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تمريض، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات، ويخضع لفترة اختبار مدتها 3 شهور، وإجادة اللغة الإنجليزية، ومدة العقد عامين.

فيما يتم التقديم للوظائف الخالية عبر التسجيل على موقع وزارة القوى العاملة الرسمي، أو عن طرق الذهاب والتقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بمبنى الوزارة.

ويجب إحضار نسخة من السيرة الذاتية، وصورة من شهادة الخبرة، وصورة جواز السفر الملون إن وجد.

مقالات ذات صلة

رئيس “المستقلين الجدد”: الهيئة الوطنية نظمت انتخابات الرئاسة باحترافية شديدة

admin

واشنطن تعلن إطلاق سراح نجمة كرة السلة بريتني جراينر في عملية تبادل أسرى مع روسيا

admin

كيف صان الإسلام النفس الإنسانية؟

admin