الشعلة

بدء الاحتفال الرسمي بعيد الميلاد للطائفة الإنجيلية بمصر بكنيسة قصر الدوبارة

بدأ منذ قليل، الاحتفال الرسمي للطائفة الإنجيلية بمصر، بـ عيد الميلاد المجيد، بحضور الدكتور القس أندريه ذكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وقيادات الطائفة الإنجيلية، وراعي الكنيسة الدكتور القس سامح موريس، وبمشاركة وحضور المهنئين من قيادات الدولة المصرية والشخصيات العامة وذلك في كنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية.

بدء الاحتفال الرسمي بعيد الميلاد المجيد للطائفة الإنجيلية بمصر بكنيسة قصر الدوبارة

يتضمن برنامج احتفال رئاسة الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد؛ صلاة افتتاحية، مجموعة من الترانيم، فقرة للقراءة الكتابية، وكلمة راعي كنيسة قصر الدوبارة، على أن ينتهي الاحتفال بكلمة الشكر للدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

الاحتفال الرسمي بعيد الميلاد المجيد للطائفة الإنجيلية
الاحتفال الرسمي بعيد الميلاد المجيد للطائفة الإنجيلية

 

على جانب آخر، شارك رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس أندريه زكي، في احتفال كنيسة مصر الجديدة الإنجيلية برأس السنة الميلادية، مساء السبت الماضي، بحضور شعب كنيسة مصر الجديدة، وراعيها الدكتور القس يوسف سمير، وجميع رعاة وشيوخ الكنيسة.

وخلال كلمته؛ قدّم رئيس الإنجيلية التهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، لجميع المصريين، وقال: كل عام وأنتم بخير، ها هو عامٌ يمضي، وعام يأتي في رحلة حياتنا.. نودع عامًا بكل ما حدث فيه من أفراح وأتعاب، ونستقبل آخرَ بآمال وتمنيات وطموحات، وما أحوجنا جميعًا إلى مثل هذه البداية الجديدة.

وأضاف رئيس الإنجيلية: لتكن بداية العام الجديد بداية جديدة مليئة بمشاعر الأمل والرجاء داخل قلوبنا.. أصلِّي اليوم من أجل بلادي الحبيبة، أن يمتلئ مواطنوها بروح الأمل والرجاء والإبداع والطاقة.

مقالات ذات صلة

ماذا يحدث في جسمك عندما تتناول كثيرا من السكر؟.. أمور خطيرة تعرف عليها

admin

قدم الآن.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية بمرتبات تبدأ من 7 آلاف جنيه “أعرف الشروط والأوراق المطلوبة”

admin

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بـ جنوب سيناء

admin