الشعلة

بخطوات بسيطة.. طريقة تسجيل قراءة عداد المياه لشهر نوفمبر 2022

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن طريقة تسجيل قراءة عداد المياه لشهر نوفمبر 2022، وذلك من خلال منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك.

موعد تسجيل قراءة عداد المياه

حيث انه يمكن لكافة المشتركين بجميع الشركات التابعة، تسجيل قراءة عدادات المياه، وتكون على تطبيق قراءتي ويكون ذلك خلال الفترة من يوم 1 إلى يوم 15 من كل شهر ميلادي.

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن تطبيق قراءتي لشركات المياه يعتمد على توصيل القراءة الحقيقية والفعلية لاستهلاك العملاء، وتفادي التراكمات.

وذلك مع إمكانية تسجيل أكثر من عداد مياه للعميل، فيما يمكن أيضا للعميل الاستعلام عن آخر قراءة قام بإدخالها، كما إن ذلك التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام وسرية البيانات، ويقوم بتطبيق وتسجيل القراءة الحقيقية.

طريقة تسجيل قراءة عداد المياه

يتم تحميل تطبيق قراءتي لأنظمة الأندرويد من خلال الرابط التالي من هنا، أو لأنظمة IOS من خلال الرابط التالي من هنا، ومن ثم يتم تسجي قراءة العداد.

أو عبر إحدى فروع الشركة التابع لها المواطن في جميع أنحاء الجمهورية.

وأيضا يمكن تسجيل القراءة عبر الموقع الإلكتروني للشركة، ويتم إدخال البيانات الآتية، ومنها اسم المشترك، رقم الاشتراك، اختيار الشركة التابع لها، رقم الهاتف، تعيين المستخدم كلمة مرور وإعادة إدخالها مرة أخرى، وتسجيل القراءة الخاصة به في الخانة المخصصة للقراءة الحالية.

مقالات ذات صلة

السيسي يوقع قانونا بتعجيل موعد استحقاق العلاوة الدورية

admin

خطف طبيبة وتهديدها بالمرج للتنازل عن واقعة الاعتداء عليها.. ونقابة الأطباء ترد

admin

علاوة الموظفين خلال 2023.. تعرفوا علي الموعد

admin