أخبار عاجلةتقاريرتوب ستوري

بخصم 40% على مستلزمات المدارس.. أ عرف موعد انطلاق معارض أهلا مدارس بالقاهرة وجميع المحافظات

أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم انطلاق معارض أهلا مدارس بداية من يوم 5 سبتمبر الحالي حتى يوم 20 من ذات الشهر.

وأضاف أن العام الحالي 2024، شهد مشاركة أكثر من 270 عارض في معارض أهلا مدارس بمدينة نصر.

معارض أهلا مدارس 

معارض أهلا مدارس 

أكد وزير التموين خلال لقاءه مع اتحاد الغرف التجارية، أنه منعًا للتلاعب في الأسعار المعروضة، سيتم توجيه جهاز حماية المستهلك للرقابة على معارض أهلا مدارس.

وكشف أن المعارض ستضم كافة الأدوات والمتطلبات التي يحتاج إليها الطلاب خلال مرحلة الدراسة، مؤكدًا أن المعارض ستواصل تقديم المنتجات المحلية بأسعار مخفضة في مختلف المحافظات، لافتًا إلى توقعه بارتفاع الإقبال على معارض أهلا مدارس خلال العام الحالي.

نسبة تخفيضات معارض أهلا مدارس 2025

كشفت وزارة التموين عن نسبة تخفيضات معارض أهلا مدارس 2025، موضحة أنها تصل إلى 40% مقارنة بالأسعار الموجودة في الأسواق المصرية الحالية.

ولفتت إلى أن التخفيضات ستكون شاملة كافة المتعلقات والمستلزمات الدراسية، حيث يوفر المعرض الحقائب المدرسية والأدوات المكتبية، بالإضافة إلى الزي المدرسي الخاص بمختلف المراحل التعليمية، بجانب الأحذية والمواد الغذائية والحاسبات الآلية.

جاءت هذه المعارض بغرض سد احتياجات المواطنين خلال الموسم الدراسي 2025، منعًا لتعرض أولياء الأمور إلى جشع التجار الذين لا يوفرون جهدًا لاستغلال الفرص والأزمات الحالية في رفع الأسعار، ويكون ذلك بالتنسيق مع المنتجين والمصنعيين مباشرة دون وساطة تجار.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button