الشعلة

بتروتريد.. بدء استقبال قراءة الغاز الشهرية إلكترونيا لشهر سبتمبر 2023

كشفت شركة بتروتريد إحدى شركات قطاع البترول عن بدء استقبال قراءة الغاز الشهرية للوحدات إلكترونيا لشهر سبتمبر بدءا من اليوم الجمعة وحتى 20 سبتمبر 2023، مشددة على أن ذلك يأتي في إطار تطبيق استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية.

تسجل قراءات عدادات الغاز

وتسعى وزارة البترول والثروة المعدنية إلى تطبيق التحول الرقمي في كل الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرة إلى إتاحة 15 طريقة لمستهلكي الغاز من أجل الإبلاغ عن القراءات ودفع فواتير الاستهلاك إلكترونيا من أجل مواكبة التوسع غير المسبوق الذي يشهده المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي.

شركة بتروتريد تعلن بدء استقبال قراءة الغاز الشهرية إلكترونيا.. اعرف مستمر لحد أمتى؟
شركة بتروتريد تعلن بدء استقبال قراءة الغاز الشهرية إلكترونيا

وزارة البترول تستهدف التحول الرقمي

وتستهدف وزارة البترول والثروة المعدنية التوسع في تطبيق الوسائل والأساليب الرقمية المتطورة في تقديم الخدمات لعملاء الغاز الطبيعي وذلك من التيسير على العملاء في أداء المعاملات الخاصة بفواتير الاستهلاك الشهري.

وأوضحت وزارة البترول والثروة المعدنية أن هناك برنامجا من أجل دعم التحول الرقمي في مختلف أنشطة قطاع البترول والغاز الطبيعي والذي يعد أحد المحاور الأساسية لمشروع تطوير وتحديث القطاع الجاري تحديثه حاليا، حيث يستهدف برنامج العمل السابع بهذا المشروع تنفيذ منظومة رقمية متكاملة من أجل ربط شركات القطاع لضمان سرعة تداول المعلومات.

شركة بتروتريد تعلن بدء استقبال قراءة الغاز الشهرية إلكترونيا.. اعرف مستمر لحد أمتى؟
شركة بتروتريد تعلن بدء استقبال قراءة الغاز الشهرية إلكترونيا

وأشارت وزارة البترول والثروة المعدنية أن ذلك يعمل على كفاءة مراقبة الأداء وسرعة دقة اتخاذ القرار من أجل تحقيق الأهداف والاستراتيجيات، كما أنه يعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حلول متطورة تتسم بفعالية ومرونة أكثر من أجل التيسير على المواطنين وتوفير الوقت والجهد والتكلفة.

وأطلقت وزارة البترول والثروة المعدنية تطبيقا جديدا للمواطنين مصمم من أجل تسجيل القراءات بواسطة كاميرا الهاتف ونقلها مباشرة لقاعدة بيانات العملاء من أجل معرفة قيمة الفاتورة ودفعها من خلال البطاقات الائتمانية والمحافظ الإلكترونية والحكومية المختلفة على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

وظائف هيئة قضايا الدولة..تعرف علي تفاصيل التعيين في وظيفة مندوب مساعد

admin

حالات ترفض شركات التأمين تعويض لحادث السيارة.. تعرف عليها

admin

اليونان “مستعدة” لمحادثات مع تركيا فور وقف الاستفزازات

admin