الشعلة

بتخفيض يتجاوز 25%.. وزارة النقل تعتزم إتاحة اشتراكات للقطار الكهربائي الخفيف LRT

علمنا من مصادره الخاصة داخل وزارة النقل، أنه سيتم تطبيق نظام الاشتراكات المتنوعة داخل المرحلة الأولى من مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT، ضمن الامتيازات التي تقدمها وزارة النقل لجمهور الركاب داخل القطاعات والهيئات التابعة لها.

وقالت المصادر إن الاشتراكات الخاصة بالقطار الكهربائي الخفيف LRT تشمل حصول الراكب على تخفيضات تصل لأكثر من 25% طبقا لنوع الاشتراك ومدته، على أن يتم تحديد سعر الاشتراك طبقا للمسافة وعدد المحطات، وإتاحة اشتراكات شهرية وربع سنوية وسنوية.

وأكد المصدر أن الهيئة القومية للأنفاق منوط بها تحديد أسعار الاشتراكات وإرسالها إلى الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة مشروع القطار الكهربائي LRT ضمن بنود العقد المبرم مع الشركة الفرنسية.

وزارة النقل تعتزم إتاحة اشتراكات القطار الكهربائي الخفيف LRT

وأشارت المصادر إلى أن المرحلة الأولى من مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT تمتد من محطة عدلي منصور حتى محطة مطار العاصمة بطول 65.63 كم و11 محطة، مشيرًا إلى أن المحطات هي: عدلي منصور – العبور – المستقبل – الشروق – هليوبوليس الجديدة – بدر – المنطقة الصناعية – مدينة المعرفة – الروبيكي – حدائق العاصمة – مطار العاصمة.

وجاءت أسعار التذاكر القطار الكهربائي LRT مقسمة على 3 مراحل على غرار أسعار تذاكر مترو الأنفاق، على أن تشمل المرحلة الأولى 15 جنيها لعدد 3 محطات، و20 جنيها لـ6 محطات، و25 جنيها لـ9 محطات، و35 جنيها لـ12 محطة.

مقالات ذات صلة

انتخابات تركيا.. جولة إعادة بين أردوغان وأوغلو على مقعد الرئاسة

admin

أسعار شنط المدارس 2022.. “ تبدأ من 70 جنيها”

admin

شيخ الأزهر: اللغة العربية شاهد عيان على تقدم العرب والمسلمين في مختلف العلوم

admin