الشعلة

بالفيديو: هنام ضميري مرتاح.. أخر ما نطق به مفيد فوزي قبل وفاته

أذاعت  فضائية “الشمس”، لقاء سابق للإعلامي والمحاور الراحل مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد، عقب وعكة صحية تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية دخل على أثرها المستشفى لإجراء جراعة عاجلة بالقنوات المرارية.

 

الإعلامي والمحاور الكبير ، خلال اللقاء الذي سجله برنامج “العنيدة” في 28 أغسطس الماضي ، عن مسيرته العملية و بعضا من حياته الشخصية، قائلا: “أنا راضٍ عن ما عشته عمري، عن ما كتبته،عن ما قلته،  وأنام مستريح الضمير”.

مفيد فوزي: أنا راضٍ ما كتبته

وأضاف الإعلامي الراحل:”لا يقلقني شيء على الإطلاق، معقبا:” عشت حياتي مؤمنًا بقدرة هذا الجالس على عرش السماء وإيماني بذاتي، ومازالت حتى الآن أفكر بهذه الرأس”.

ومؤخرا ساءت الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات خلال الأيام الماضية، وخضع لعملية تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

ومنذ قليل وصل جثمان الكاتب الصحفي الراحل مفيد فوزي لـ كنيسة المرعشلي بالزمالك لـ أداء صلاة الجنازة عليه، وذلك بعد رحيله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر ناهز الـ 89 عاما، بعد صراع مع المرض.

وتمت صلاة الجنازة على جثمان الكاتب الراحل بكنيسة المرعشلي وسط انهيار ابنته حنان، التي كانت دائما تحرص على مطالبة الجمهور بالدعاء لوالدها في فترة مرضه التي دامت لما يقرب من شهر.

الأعلى للإعلام ينعي وفاة الراحل مفيدي فوزي

ونعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر؛ الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي؛ التي وافته المنية اليوم.

وقال المجلس، في بيان صادر عنه، إن مصر فقدت إعلاميا وصحفيا كبيرا ورمزا من رموز الإعلام المصري والعربي؛ مضيفا أن الفقيد كان له العديد من البصمات في التلفزيون والإذاعة والصحافة المصرية والعربية.

وقدم المجلس بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الإعلامية والصحفية؛ دعيا الله أن يتقبله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

youtube

وتوفى المحاور الكبير مفيد فوزي، صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 89 عاما، حيث أمضى مفيد فوزي نحو شهرا في إحدى المستشفيات الخاصة.

مقالات ذات صلة

حلول بسيطة وسحرية للتخلص من رائحة الثوم في الفم واليدين

admin

ميسي يقود هجوم الأرجنتين في مواجهة أستراليا.. لقاء راقصي التانجو والكنغارو

admin

تشكيل مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

admin