الشعلة

بالفيديو .. آخر لقاء تليفزيوني لـ«أنيسة حسونة» قبل رحيلها بيومين

رحلت عن عالمنا بالأمس، الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق والرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للأطفال، وهي واحدة من أقوى 100 امرأة عربية في العالم.

وظهرت الكاتبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، قبل وفاتها بيومين فقط، مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج “الستات” المذاع على شاشة “النهار”، حيث تحدثت عن تفاصيل مرضها واستعانتها بكرسي متحرك خلال الفترة الأخيرة، قائلة: “العلاج الكيماوي الذي أخضع للعلاج به يمنع وصول الدم بصورة طبيعية للرأس وهذا صعب، وهناك أدوية لها بعض الأعراض منها تقلص قدرة الجسم على الحركة”، متابعة: “لجات في الفترة الاخيرة لاستخدام كرسي متحرك للمساعدة على الحركة لحين الشفاء”.

وقالت خلال حوارها الأخير يوم الخميس الماضي: “الرضا لمن يرضى وتقبل المكتوب من المولى حق، النهاردة وحش بكرة هيبقى أحلى، وربنا اللي خالقنا وهو القادر على تبديل الأحوال”.

وأضافت الكاتبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، أنه لا يمكن اغفال فضل عائلتها وأسرتها على تخطيها الأثار النفسية للمرض، مضيفة: “أتلقى دعم كبير من أسرتي وخاصة أحفادي وهذا يهون علىّ المرض بصورة كبيرة”.

وكرمت السيدة انتصار السيسي، أول أمس الثلاثاء، عدد من الشخصيات النسائية الملهمة وكانت من بينهم الكاتبة أنيسة حسونة، خلال فعاليات احتفالية “المرأة المصرية أيقونة النجاح”، وشاركت السيدة انتصار السيسي في صورة تذكارية مع المكرمات بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة.

 

 

مقالات ذات صلة

أوكرانيا تعلن تقدمها بالجنوب.. وروسيا تتوعد بالرد على مهاجمة جسر القرم

admin

إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل

admin

بريطانيا تعلن حظر تطبيق تيك توك بشكل نهائي

admin