أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

بالصور.. وفاء عامر تكسب ثقة السيدات بمشروع للمطلاقات والأرامل

احتلت الفنانة وفاء عامر، مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع إطلاقها لمبادرة جديدة لدعم السيدات من المطلقات والأرامل في الفترة المقبلة، وذلك كمبادرة إنسانية منها وكذلك رغبتها العمل ودعم الأخرين.

وكشفت وفاء عامرعن تفاصيل مشروعها الجديد للمطلقات والأرامل خلال مداخلتها الهاتفية مع برنامج أنا وهو وهي، مشيرة إلى أن تحب العمل وتكره البقاء في المنزل، مردفة: أنا مبحبش أقعد دقيقة من غير شغل ولو ده حصل أنهار، هاعمل مشروع طبخ أكل من البيت وهشغل فيه الأرامل والمطلقات.

وأضافت: هعمل المشروع مش هيشتغل فيه حد قادر دي وظيفتي، مش إني أفن بس أنا أفن إزاي نخرج من أزمة، أنا مبحبش اللي قاعدين.

آخر أعمال وفاء عامر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال وفاء عامر مشاركتها في مسلسل حق عرب الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع النجم أحمد العوضي.

شارك في بطولة المسلسل كل من أحمد العوضي ودينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر وكارولين عزمي وسلوى عثمان ومحمد أحمد ماهر ووليد فواز وإبراهيم السمان والطفل منذر مهران وجلال الزكي وتامر شلتوت وأحمد صيام، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

تدور الأحداث حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وأكدت الفنانة وفاء عامر، أنها تدعم أهل لبنان في الأزمة الحالية التي تمر بها من عدوان إسرائيلي، قائلة: “عاشت بيروت والنصر للمظلومين.. وبضم صوتي للفنانيين بتقديم الدعم للشعب اللبناني.. اشتغلنا فيها وعشنا فيها وحبينا سماها وأرضها وأهلها”.

دعم لبنان

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن كل شئ في لبنان يجعلنا نتذكر وتعرفنا التسامح والتمسك بالحياة.. موجهة الشكر للدولة المصرية بأنها في أول الصفوف لدعم لبنان وأي دولة تمر بأزمة أو حرب أو يعاني شعبها.

وتابعت: “لبنان سيستمر ومر عليه أزمات عديدة وستمر وستنتهي هذه الأزمة، ولو استدعيت للمشاركة في حفل لدعم لبنان سأكون متواجدة في أول الصفوف.. كلنا أيد واحده”، مشددة على أن مصر أرسلت المساعدات للشعب اللبناني.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button