الشعلة

بالصور.. نوة العوة ضربت الإسكندرية بأمطار غزيرة

بدأت أمطار نوة العوة في ضرب مدينة الإسكندرية، المتوقع استمرارها لمدة 3 أيام، حيث ضربت الأمطار المتوسطة مناطق متفرقة في المدينة الساحلية مع صباح اليوم الجمعة.

وفي ذات السياق، أعلنت حالة الطوارئ من قبل شركة الصرف الصحي للتعامل مع أي طارئ، مع تحذيرها المواطنين من شدة الأمطار مع تقدم ساعات النهار وصولاً إلى موعد إفطار اليوم ما قد يصعب حركة الانتقال أو الافطار في أماكن خارجية.

نوة العوة تضرب الإسكندرية

ومن جانبه، أكد اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية،على قيام رجال الصرف الصحي برصد سقوط أمطار في نطاق شرق المدينة تحديدا في أحياء شرق والمنتزه أول والمنتزه ثان.

أمطار شديدة ليلا

وأشار نافع، إلى أن الوضع بالإسكندرية يشهد الآن تكاثر للسحب المنخفضة والركامية يصاحبها سقوط أمطار متفرقة، موضحا أنه من المتوقع أن تزيد كميات الأمطار مع تقدم ساعات النهار وخاصة فترات الليل، وذلك وفقا لما رصدته هيئة الأرصاد الجوية.

نوة العوة وإعلان الطوارئ في الإسكندرية

وفي السياق ذاته، أعلن رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، في بيان، رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد بالشركة اعتبارا من صباح اليوم الجمعة، استعدادا لهطول الأمطار.

مؤكدا على وقف الإجازات وبدل الراحات لجميع القطاعات والإدارات المعنية لحين انتهاء فترة عدم الاستقرار، مشيرا إلى إنتشار السيارات والبدالات مع إستمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع أولا بأول، والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية.

توفير خط ساخن لتلقي الشكاوي

كما طالب رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بإستمرار عمل غرفة الطوارئ، مع توفير الخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا.

عاجل| نوة العوة ضربت الإسكندرية.. شاهد الأمطار عاجل| نوة العوة ضربت الإسكندرية.. شاهد الأمطار عاجل| نوة العوة ضربت الإسكندرية.. شاهد الأمطار

مقالات ذات صلة

براز القرود والخنازير.. اكتشاف جديد لعلاج قرح القدم السكرية

admin

محتجون يحاولون اقتحام قصر العدل اللبناني

admin

الطقس غدا السبت 18-6-2022 فى مصر

admin