الشعلة

بالصور.. عمرو دياب لجمهور الرياض: “جاي برسالة حب”

‎أحيا الفنان عمرو دياب، حفلا على مسرح أبوبكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن حفلات موسم الرياض 2022، وبدأ عمرو دياب وصلته الغنائية بـ “خلينا ننبسط” وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

‎غنى عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه وأغاني أول الألفية، واختتم عمرو الحفل شاكرا جمهور الرياض والتقط معهم صورة “سلفي” من على المسرح.

عمرو دياب

 

عمرو دياب

صعد عمرو دياب إلى المسرح مع أغنيته “يا أنا يا لأ”، وبعدها حرص على تحية الجمهور ووجه لهم كلمة قال فيها: “بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم”.

وأضاف: “تملي كده ببقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل”، وذلك قبل أن يشعل حماس الجمهور بسؤاله: “أنتم جاهزين؟”، ليواصل تقديم أشهر أغنياته على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض.

غنى عمرو دياب “بحبه” وبعدها “برج الحوت” وسط صيحات المعجبات اللاتي حرصن على الغناء معه بداية من مقطع “والله بحبك موت وأحب برج الحوت”.

وواصل عمرو دياب الحفل بغناء “أنت الحظ”، “رايقة”، “وياه”، “قدام مرايتها”، “اتقل”، “أحلى ونص” و”يتعلموا”.

كما لم يفوت الهضبة الفرصة لتقديم بعض أغنياته القديمة ومنها “ميال”، “نور العين”، “قمرين”، “لو عشقاني”، “العالم الله” “وليلي نهاري”.

يذكر أن عمرو دياب عن عرض جميع أعماله التي أنتجتها شركة “ناي” وجميع إصداراته القادمة عبر تطبيق “أنغامي” حصريًا ومجانًا لتصل إلى أكثر من 75 مليون مستمع من مستخدمي المنصة الشهيرة.

‎يذكر ان هذا هو الحفل الثاني المقام على مسرح ابو بكر سالم ضمن 18 حفلة تنظمها الشركة الرائدة بنش مارك.

مقالات ذات صلة

تحرير 2163 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 55 سيارة ودراجة متهالكة خلال 24 ساعة

admin

من غير مؤهل.. القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل براتب يصل إلى 3500 جنيه

admin

بينيت يرفض عرض لابيد ويفضل “الاختفاء”

admin