الشعلة

بالصور.. الكينج محمد منير يبدع في حفلته بـ مهرجان الموسيقى العربية

أبدع الكينج محمد منير في حفلته الغنائية الليلة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 33 بـ دار الأوبرا المصرية ، والتي شهدت تواجد جماهيري عريض، حرص على  حضور الحفل قبل أن ينطلق بساعتين تحت شعار كامل العدد.

وظهر الكينج محمد منير في الحفل وهو يرتدي “بليزر” باللون الكحلي نسقه مع تيشرت وبنطلون باللون الأسود، وفي فترة معينة من الحفل استراح “منير” واكمل غنائه جالسًا.

وغدًا الخميس الموافق 3 من شهر نوفمبر سيكون حفل ختام المهرجان بصوت المطربة السورية أصالة نصري، وسُيشارك أصالة في الحفل المطرب النقاش أحمد سالم الذي أشتهر مؤخرًا بصوته العذب بعد انتشار فيديو له وهو يغني أثناء عمله في النقاشه.

ونشر المطرب أحمد سالم فيديو أثناء تواجده في بروفة تجمعه مع أصالة، وهو يغني معاها أغنية قد الحروف، ونفسي أسالك، والعديد من الأغاني.

تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية

وكانت قد انطلقت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم 20 أكتوبر الماضي، وذلك في نسخته الـ31 ، وشهد حفل الافتتاح حضور كلًا من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وتم أهداء هذه الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة الصغير، معهد الموسيقى العربية، النافورة، الجمهورية، بالإضافة إلى مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية، وأيضًا وأوبرا دمنهور.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الكينج محمد منير أغنية “للي” التي تم طرحها مؤخرًا يوم 20 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة “إيدولوجي برودكشنز” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 6 مليون مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتقول كلماتها: “سألته هل داق الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي”.

مقالات ذات صلة

بالرابط.. تعرف علي وظائف خالية للمصريين في الإمارات براتب يتخطى الـ 20 ألف جنيه

admin

الذهب يتراجع 140جنيها فى الأسواق المصرية

mohamed

تعرف على خطوات تفعيل حساب العميل على تطبيق انستا باي في البنوك

admin