الشعلة

بالصور.. الظهور الأول لـ تامر حسني بعد إصابته بالاكتئاب والعودة إلى عمله

أعلن الفنان تامر حسني منذ فترة إصابته بالاكتئاب وذلك نتيجة مشاهدته ومتابعته المستمرة لما يفعله الإحتلال الإسرائيلي مع أهالي غزة، ومنذ بداية تلك الأزمة وأعلن تامر حسني إيقافه جميع أنشطته الفنية وأيضًا إيقاف إصدار باقي أغاني ألبومه الجديد “هرمون السعادة”.

81d5623005.jpg

الظهور الأول لنجم الجيل والتعب يظهر عليه

 

وبعد فترة غياب طويلة عن أعماله الفنية وامتناعه عن حضور الأفراح والمناسبات، ظهر نجم الجيل تامر حسني أمس في حفل زفاف يعد ذلك هو الأول بعد إصابته بالاكتئاب الحاد.

294fae5009.jpg

ونشر المصور الخاص بنجم الجيل بعض صور تامر حسني من حفل زفاف أمس وعلق عليه قائلًا: “أول فرح لتيمو بعد فترة اكتئاب طويلة بس للأسف هو لسه تعبان وتعبان أوي نفسيًا وعضويًا حتي لو في الصور بيضحك الناس ملهاش ذنب بس مجرد ما ركب العربيه زعلت أو ي عليه بس كنت واحشنا يا تيمووووو  شده وتزول يا حبيبي ياما عديت بأصعب  ربنا معاك يا حبيبي”.

12c0270dde.jpg
8d1592ff27.jpg
55a6598b9b.jpg

الطبيب المعالج لتامر حسني ينصحه بالعودة إلى عمله

 

وفي سياق متصل، يذكر أنه قد أعلن طبيب الأنف والاذن والحنجرة الخاص بنجم الجيل عن إصابته بمرض عضوي وذلك نتيجة مروره باكتئاب حاد، بسبب مشاهدته الكثيرة ومتابعته المستمرة لأحداث غزة وأيضًا إيقافه لكافة أعماله الفنية وامتناعه عن العمل، بالرغم من عودة جميع الفنانين إلى أعمالهم الفنية وذلك لأن عملهم الفنية هو مصدر رزقهم.

 

 

 

وقد نصحه طبيبه المُعالج بالعودة وممارسة عمله لكي يخرج من حالة الاكتئاب هذه.

036c18d35d.jpg

في سياق متصل، أعلن مصدر مقرب من الفنان تامر حسني عن اعتذاره عن جولة غنائية عالمية تضم 20 حفلة في عدة دول، وأيضًا عن إحياء 40 حفل زفاف داخل وخارج مصر، تضامنًا مع الأشقاء الفلسطينيين في غزة. وأشار المصدر إلى إيقاف تامر حسني إصدار باقي ألبومه الحديث وتحضيرات فيلمه القادم بسبب حالة اكتئاب حادة يمر بها، مع التأكيد على مشاركته في حملة تبرعات جديدة لصالح أهالي غزة بالتعاون مع أصدقائه من رجال الأعمال.

مقالات ذات صلة

محمد أنور كان بيبكي وسلام رفض مسح الفيديو بتاعه.. تعليق بيومي فؤاد على أزمته الأخيرة

admin

اتحاد الكرة يُعلن حكام مباريات الغد بالدوري المصري

admin

نتنياهو: ملتزمون بتحقيق أهداف الحرب مع استئناف القتال

admin