الشعلة

بالصور.. الجلسة الأولى للحوار الوطني “مرتضى والخطيب” بين الحضور

شهدت الجلسة الأولى للحوار الوطني مشاركة عدد كبير من رجال الدولة والحركة المدنية والسياسية والمجتمع المدني والنشطاء في العمل العام، بالإضافة إلى شخصيات رياضية وفنية بارزة.

ومن بين حضور الجلسة الأولى للحوار الوطني كلا من رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، ورئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بالإضافة إلى نقيب الممثلين، أشرف زكي، والفنانين القديرين محمود حميدة وأحمد عبدالعزيز.

وغاب حمدين صباحي مؤسس حزب الكرامة لوفاة شقيقته وألقى كلمة نيابة عنه المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان.

 مرتضى منصور في الحوار الوطني
مرتضى منصور في الحوار الوطني

الجلسة الأولى للحوار الوطني تضم سياسيون وأساتذة جامعات وفنانون ورياضيون 

وعقدت الجلسة الأولى للحوار الوطني بمركز المؤتمرات بأرض المعارض، وسط مشاركة فعالة من جميع فئات الوطن بحضور عدد من رموز الأحزاب  السياسية وأساتذة الجامعات والفنانين الرياضيين أيضا.

مرتضى منصور في الحوار الوطني

كما شارك رؤساء الجامعات والمراكز البحثية، وأعضاء لجنة العفو الرئاسى، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الزراعة والصحة والصناعة والتموين والتعليم والتخطيط..

 الخطيب في الحوار الوطني
الخطيب في الحوار الوطني

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسى كل المشاركين فى هذه تجربة الحوار الوطني إلى بذل الجهود لإنجاحها، واقتحام المشكلات والقضايا وتحليلها، وإيجاد الحلول والبدائل لها.

وأكد الرئيس السيسي دعمه المستمر لـ الحوار الوطني وتهيئة كل السبل لإنجاحه، وتفعيل مخرجاته، فى إطار من الديمقراطية والممارسة السياسية الفاعلة وأتطلع – بنفسى – إلى المشاركة فى مراحله النهائية.

مقالات ذات صلة

تبدأ من 30 جنيها.. تعرف على أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

admin

مصر تنفي بشكل قاطع تلقيها عروضا مالية مقابل توطين أهالي غزة

admin

‏المرشح الرئاسي فريد زهران يستقبل سفير النمسا

admin