الشعلة

بالصور.. أحمد سعد يرزق بمولودته الثانية من زوجته علياء

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره فيديو له برفقة مولودته الثانية ‘مريم’، من وزوجته علياء بسيوني، داعيًا الله أن يجعلها من الصالحين.

ونشر سعد، فيديو مع طفلته مريم، عبر حسابه على إنستجرام، وظهر وهو يؤذن لها وكتب: ‘الحمد لله رزقني الله بمريم أحمد سعد اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك’.

 

أحمد سعد يرزق بمولودته الثانية

وأضاف أحمد سعد: ‘اللهم اجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته إنك على كل شيءٍ قدير’.

كشف الفنان أحمد سعد، تفاصيل ما تعرض له في تونس، قائلًا: ‘وأنا رايح تونس كان جوايا حافز وشغف مهول إني أعمل حفلة مشوفتهاش في حياتي، ولكن اللي حصلي أنا استغربت له جدًا، دي حادثة أفراد وتونس لسة جوايا’.

وأضاف ‘سعد’ في مداخلة هاتفية لبرنامج ‘يحدث في مصر’ على فضائية ‘إم بي سي مصر’ اليوم الثلاثاء، أن الأزمة التي حدثت في تونس بسبب سوء تنظيم بداية من نزولي في المطار وحتى الحفل، موضحًا: ‘مكنش في عربية توصلنا وركبت مع راجل ومراته وكان كل اللي يهمني الحفل’.

وأضاف، قائلًا: ‘كنت متوتر بشكل غير عادي رغم إني عملت حفلات في كل الدنيا، وكان التوتر سببه وجداني الشخصي لرغبتي بتقديم أحسن ما عندي’، وتابع: ‘كتبت في العقد الخاص بالحفل لا يوجد أي لقاءات صحفية، والمسؤولة عن تنظيم الحفل وافقت على رغبتي، والبند موجود وقمنا بالإمضاء عليه، وأنا التزمت ببنود عقدي’.

وتابع: ‘لقيت الناس واقفين ومع ذلك قولت الإعلام التونسي ميعرفش اني ماض على عقد هيقول انك سبتهم ومشيت، وقولتهم احترامي للإعلام التونسي نورتونا وشرفتونا ودا يوم بحلم بيه من زمان وطلعت على المسرح’.

وأكمل: ‘وأنا على المسرح فوجئت ان في 5 بنات طلعوا على المسرح يرقصوا بشكل عشوائي وغير منظم، وأنا أصلا معرفش أنهم طالعين ولا كانوا جزء من الشو ولا عملت معاهم بروفات وأنا أول مرة أشوفهم ودا سببلي حالة من الزعل غير العادية، والناس ملهاش ذنب’.

وأشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية من حبها الشديد للمرأة التونسية وحصل حالة من الذعر بدون ما يجتمعوا معي، وبدون معرفة التفاصيل ولكن حبهم للمرأة التونسية بسبب إصدارهم للبيان في البداية، وهم لايعرفوا أن منظمة الحفل ليست ممثلة للشعب التونسي.

مقالات ذات صلة

رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية يكشف سبب تسمية السنة الكبيسة بهذا الأسم

admin

السيسي: الناس بنت على أراضي شركات قطاع الأعمال فلل وشاليهات لكن لازم بحساب

admin

رئيس الوزراء البولندي: سنتوقف عن تسليح أوكرانيا

admin