الشعلة

بالزيادة الجديدة.. التضامن تعلن عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2023

مايقرب من 22 مليون مواطن بالدولة تمنحهم صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة أي بما يعادل 5 مليون أسرة تحتاج شهريا إلي صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2023 .

وأعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عن توجه جديد لكل من تمت الموافقة عليه لصرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2023، وذلك لجميع المستفيدين والمستحقين من صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2023

صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2023

بدأت وزارة التضامن الإجتماعي بالفعل في صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2023 بالزيادة الجديدة لكل من سيقوم بالصرف في هذا الشهر للمستفيدين للمرة الأولى من معاش تكافل وكرامة، حيث أعلنت الوزارة عن زيادة قدرها 25 % لجميع المستحقين وممن تنطبق عليهم شروط معاش تكافل وكرامة.

ويتم صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2023 في منتصف الشهر ولمدة 7 أيام بجميع مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويتم منح معاش تكافل وكرامة إلي 22 مليون مواطن.

معاشات
معاشات

زيادة تكافل وكرامة شهر 7

وتم تطبيق زيادة تكافل وكرامة شهر 7 بما يعادل 25% من قيمة المعاش لكل المستفيدين بعد الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع المستحقين للمعاشات.

وبالفعل تم تطبيق زيادة معاش تكافل وكرامة منذ إبريل ويتم الصرف بالزيادة الجديدة لمعاش شهر أغسطس 2023 حتى للمستفيدين ممن سيتم منحهم لهذا الشهر لأول مرة.

إستعلام معاش تكافل وكرامة شهر يوليو

يمكنك الإستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر أغسطس2023 عن طريق موقع الهيئة القومية التأمين الاجتماعي  بالرقم القومي لمعرفة قبولك للحصول على معاش تكافل وكرامة لشهر أغسطس2023 .

وفي حالة عدم قبولك يمكنك التظلم من خلال الخط الساخن برقم 19680 أو عن طريق الموقع الرسمي الهيئة القومية التأمين الاجتماعي أوو عن طريق إرسال رسالة عن طريق البريد الإلكتروني  tk.grievance@moss.gov.eg

مقالات ذات صلة

بعد إصابتها بالتسمم.. تعرف علي آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دانا حمدان

admin

دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رجب لعام 1444 هجرية، غدا

admin

تقرير يكشف ثغرات في إدارة البنك المركزي الأوروبي لمخاطر الائتمان المصرفية

admin