الشعلة

بالرابط ورقم الجلوس.. تعرف علي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة القليوبية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة رسميا.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية

وقالت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، انه من المنتظر أن تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية  منتصف شهر يونيو المقبل.

وأوضحت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية  دون أي مشاكل لافتة إلى أنه لا يوجد أي تسريب للامتحانات.

وأكدت، انه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب وتم تأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

 

ومن المرتقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بعد انتهاء تصحيح الأسئلة ورصد وتجميع الدرجات، لتعلن النتيجة النهائية بعد فترة من أسبوع إلى أسبوعين تقريبا من الآن.

 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023

ومن المرتقب أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023 الترم الثاني، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم من هنا، وستعلن المديرية فور اعتماد النتيجة رسميا من محافظ القليوبية الرابط الرسكمي لنتيجة الشهادة الإعدادية 2023 .

 

وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية منذ الخميس الماضي وحتى اليوم الأربعاء، حيث أدى الطلاب اليوم امتحان الدراسات العليا، وأدى الطلاب الامتحانات في جميع لجان المدارس على مستوى المحافظة وعددها 431 لجنة، حيث أدى 99 ألف طالب وطالبة امتحانات نهاية العام 2023.

 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم من خلال الخطوات التالية:

    • الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم من هنا .
    • إدخال رقم الجلوس أو الاسم.
    • الضغط على بحث وستظهر النتيجة رسميا فور اعتمادها.

 

بوابة القليوبية التعليمية نتائج الامتحانات

ووفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم في القليوبية، فمن المقرر إتاحة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها رسميا من قبل محافظ القليوبية، وستعلن على صفحة المديرية الرسمية على الإنترنت هنا ومن المقرر أن تتاح أيضا بالمدارس فور الاعتماد محافظ القليوبية وطبعها وتسليمها لكل مدرسة لتسليمها للطلاب.

 

مقالات ذات صلة

اشتعال النيران في طائرات نقل عسكرية من طراز “إليوشن-76” في مطار بسكوف

admin

شركة دواء أميركية ترفض البيع في الدول النامية

admin

توجيهات عاجلة من رئيس الوزراء بشأن عدد من مشروعات التطوير العمراني

admin