أخبار عاجلةاقتصادتوب ستوري

بالرابط والخطوات.. استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي على موقع الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إصدار فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2024 يوم 14 من الشهر الجاري، جاء ذلك تزامنًا مع بحث الكثيرون عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وشددت على ضرورة سداد فاتورة التليفون الأرضي في موعدها المقرر لعدم فرض غرامات تأخير.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024

أوضحت المصرية للاتصالات أنه في حال تأخر المشتركين عن الدفع يتم تطبيق غرامات ثم قطع الحرارة وأخيرًا سحب الخط نهائيًا ويمكن الاستعلام عن فاتورة الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات بسهولة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يستطيع المشتركون معرفة فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2024 عبر زيارة الموقع الرسمي من هـنــا، وإدخال كود المحافظة، وكتابة رقم الهاتف، ثم عرض الفواتير المقررة.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024

ووفرت «المصرية للاتصالات» مجموعة من الطرق لـ دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024 وتتضمن الاتصال بالرقم 19777، أو زيارة الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات واختيار خدمة الاستعلام والدفع، وكذلك السداد الإلكتروني عبر الموقع باستخدام فيزا أو ماستر كارد.

إجراءات التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024

تقوم الشركة في حالة سداد فاتورة التليفون الأرضي بتطبيق غرامة تأخير تُحسب بنسبة 1.5% من قيمة الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات لكل شهر، وفي حال استمرار التأخير لمدة 4 أشهر، يتم قطع حرارة التليفون الأرضي، وإذا استمر التأخير لمدة 7 أشهر، يتم وقف الخدمة نهائيًا وسحب الخط الأرضي.

لال زيارة سنترالات المصرية للاتصالات، وباستخدام ماكينات فوري، أو عبر زيارة منافذ الدفع الإلكتروني، والسداد في مكاتب البريد.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button