الشعلة

بالرابط.. تعرف علي موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

كشف مصدر بوزارة التعليم، والتعليم الفني، عن موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، تزامنا مع زيادة التساؤلات خلال الفترة الماضية من الطلاب وأولياء الأمور.

موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

وأوضح المصدر بأن الوزارة تستعد لطرح استمارة التقدم للامتحانات، ومن المفتر أن يكون ذلك مع نهاية شهر ديسمبر الحالي، ليتم التعرف على الأعداد النهائية للطلاب الذين سيخوضون الامتحانات في كل شعبة على حدا.

وأضاف المصدر إنه من المتوقع التقديم للتسجيل في استمارة الثانوية العامة 2023، مع بداية الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الحالي، ويكون ذلك بشكل إلكتروني، أما عن الموعد المقترح سيكون يوم 26 ديسمبر، وليس هو الموعد النهائي.

وأشار المصدر إنه يجب دفع رسوم استمارة الامتحانات، لأنه يعتبر شرط أساسي وضروري للتسجيل، وهو مبلغ لا يزيد عن 210 جنيه، كما يتم لدفع إلكترونيا، وكذلك سيتم التسجيل ف الاستمارة إلكترونيا، عبر الموقع الذي ستعلنه الوزارة رسميا.

رابط استمارة الصف الثاني الثانوي 2023

فيما طرحت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، رابط لتسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023، للعام الدراسي الحالي، وذلك عبر الرابط التالي من هنا، وأشارت بشأن تفعيل الإيميل الموحد للطالب لتسجيل الاستمارة، والتأكد من البيانات.

كما إنه في حالة وجود بيانات خاطئة وغير صحيحة، ففي تلك الحالة يرجى التوجه إلى مسؤول المعلومات في المدرسة وذلك ليتم تعديل البيانات، ويكون ذلك قبل طباعة الاستمارة، كما يجب التأكد من صحة الصورة ويتم التعديل عليها بعد الحفظ.

مقالات ذات صلة

تعرف علي خطوات تفعيل بطاقة التموين من المنزل عن طريق الإنترنت 2023

admin

تعرف علي رقم حساب بنك مصر وطريقة التعرف عليه إلكترونيًا

admin

تعرف علي موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم

admin