الشعلة

بالرابط اعرف أماكن حجز شقق الإسكان في 5 مشروعات جديدة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الفترة الأخيرة، عن توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تناسب جميع المواطنين من الفئات المختلفة، وذلك بعدد من المدن الجديدة.

 

وفي شهر ديسمبر الماضي، كشفت الإسكان الاجتماعي، عن طرح أكثر من 22 ألف وحدة سكنية ببعض المدن الجديدة، وهم مشروعات: (سكن مصر – دار مصر – جنة – الإسكان المتميز ذي طابع ساحلي – قطامية جاردنز).

 

أماكن شقق الإسكان الاجتماعي

– مشروع سكن مصر: يبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة في مشروع سكن مصر، 8660 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، وذلك بـ11 مدينة جديدة، وهم: (أكتوبر الجديدة- القاهرة الجديدة- العبور الجديدة- حدائق أكتوبر- المنيا الجديدة- الشروق- المنصورة الجديدة- دمياط الجديدة- غرب قنا- ناصر «غرب أسيوط»- العلمين الجديدة)، بمقدم حجز 70 ألف جنيه.

– مشروع دار مصر: يبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة في مشروع دار مصر، 512 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وذلك بـ4 مدن جديدة، وهم: (15 مايو- العبور- دمياط الجديدة- برج العرب الجديدة)، بمقدم حجز يبلغ 80 ألف جنيه.

شقق الإسكان الاجتماعيشقق الإسكان الاجتماعي

– مشروع جنة: يبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة في مشروع جنة، 10872 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 و161 م2، بـ6 مدن جديدة، وهم: (6 أكتوبر- الشيخ زايد- دمياط الجديدة- القاهرة الجديدة- ملوى الجديدة- المنصورة الجديدة)، بمقدم حجز 100 ألف جنيه.

– مشروع الإسكان المتميز ذي طابع ساحلي: يبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة بمشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الساحلي، 1971 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 90 و109 م2، وذلك بـ4 مدن جديدة، هم: (رشيد الجديدة- المنصورة الجديدة- دمياط الجديدة- العلمين الجديدة)، بمقدم حجز 60 ألف جنيه.

– مشروع قطامية جاردنز: يبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة في مشروع قطامية جاردنز، 500 وحدة سكنية بمدينة القاهرة الجديدة بمساحات تتراوح بين 90 و125 م2، بمقدم حجز 100 ألف جنيه.

 

طريقة التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي

كان المهندس حاتم حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، كشف عن أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز online، وذلك من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان (اضغط هنـــــا)، مضيفًا أنه سيتم قريبًا الإعلان عن موعد إتاحة شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع، والمساحات، والأسعار، وأسلوب السداد، على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز.

 

من جانبها، أكدت وزارة الإسكان أن كل من شروط الطرح، وطريقة الحجز، والمواقع، والمساحات، والأسعار، وطريقة السداد، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني اعتبارًا من يوم الأحد 15-1-2022.

مقالات ذات صلة

الموت يفجع المطربة أمينة.. ونجوم الفن يعزونها

admin

البيت الأبيض يعلن إصابة السيدة الأولى بكورونا.. وبايدن سلبي

admin

متوفى ينقذ حياة 5 مرضى من الإمارات

admin