الشعلة

بالخطوات.. تفعيل فيزا ميزة تكافل وكرامة 2022

تساءل الكثير من المواطنين عن خطوات تفعيل فيزا ميزة تكافل وكرامة 2022، تزامنا مع إعلان وزارة التضامن الاجتماعي عن بدء توزيع البطاقات الذكية على المستحقين الجدد في منازلهم، وذلك في برنامج الدعم النقدي المشروط.

وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، بأن شركة الشحن تقوم بتوصيل بطاقات ميزة الذكية للمنازل.

حيث إنه بعد أيام من تسليم المواطن الرقم السري الخاص بالبطاقة من قبل شركة شحن غير الأولى ليتم تفعيل البطاقة، ومن ثم يقوم بالتوجه إلى أي ماكينة صرف أو بريد لصرف المستحقات الشهرية.

خطوات تفعيل فيزا ميزة تكافل وكرامة
يجب الاتصال بالخط الساخن 19680، ومن ثم اتباع الخطوات لتفعيل فيزا ميزة تكافل وكرامة لمستفيدي تكافل وكرامة.

أما في حالة عدم معرفة المستفيد تفعيل الكارت، يتوجه المستفيد إلى وحدة الشئون الاجتماعية والتي تكون الأقرب إلى سكنه، وذلك لمساعدته في تفعيل فيزا ميزة تكافل وكرامة.

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2022
يمكن عبر الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالدعم، فيما يمكن للراغبين في التقديم للحصول على المعاش، تقديم بطاقة الرقم القومي السارية للزوج والزوجة، وأيضا يتم تقديم شهادات ميلاد كمبيوتر للأبناء، وكذلك تقديم قسيمة الزواج أو الطلاق أو شهادة الوفاة أو محضر بهجر العائل من قسم الشرطة، أو تقديم خطاب من السجن في حالة سجن العائل.

 

مقالات ذات صلة

دراسة علمية تكشف: أقدم مقبرة حيوانات أليفة في العالم مصرية

admin

وزارة العمل: دفعة جديدة من خريجى برامج التدريب على مهن التفصيل والحياكة بالقليوبية

admin

قائد جديد للأسطول الروسي في البحر الأسود بعد هجمات القرم

admin