الشعلة

بالتفاصيل.. عودة الإعلامي محمود سعد للشاشة الصغيرة من جديد

كشفت قناة النهار، عن عودة الإعلامي الكبير محمود سعد على شاشتها بشكل جديد لبرنامج باب الخلق، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها القناة على مستوى الشكل والمحتوى.

كان محمود سعد قدم برنامج (باب الخلق) على مدار 4 سنوات على شاشة النهار واستمر في تقديمه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار مطلع ديسمبر المقبل.

وقالت قناة النهار في بيان لها، إن الإعلامي الكبير محمود سعد يعد أحد أهم الإعلاميين العرب ومن مؤسسي قناة النهار، وشارك في عدد كبير من البرامج على شاشة الشبكة خلال الـ 10 سنوات الأخيرة وتعتبر عودته إضافة قوية للقناة، حيث قدم برنامج آخر النهار عند انطلاقه، ثم برنامج باب الخلق والذي يعود مرة أخرى إلى الشاشة في نسخته الجديدة.

وفي وقت سابق، انتقد محمود سعد، نقيب المهن الموسيقية الحالي مصطفى كامل، بسبب الشروط التي أقرها مؤخرًا على مطربي الراب، بعدما أطربهم بالغناء مع فرقة موسيقية، وقال في فيديو عبر حسابه بموقع فيس بوك: مستغرب شروط مصطفي كامل لما قال لازم مطربي الراب يغنوا بفرقة دي حاجة عجيبة مفيش حد يشترط على مطرب يغني ازاي غير الملحن، الغنا ده حياة الروح لأنه الفن الوحيد اللي ممكن يمارسه أي حد في أي حتة وأي مناسبة، لأنه يعبر عن الناس مش هنخلي الناس تغني على مزاجك، هو حر ليه تشتموه الغناء مزاج مكانش يبقى فيه فايزة ونجاة ووردة وشادية وأنغام وشيرين.

مقالات ذات صلة

علي محمد الشرفاء يكتب: الرجوع إلى الله

admin

اسعار الذهب في مصر بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 6-3-2024

admin

“خبر سار” لمرضى السكري في الولايات المتحدة

admin