الشعلة

بالتفاصيل عقد روي فيتوريا في قيادة المنتخب ومكافأة المونديال

حصل “كورة بلس” على تفاصيل عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الذى سيقود الفراعنة خلال الأربع سنوات المقبلة بعد التعاقد الرسمي معه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم لقيادة المنتخب.

راتب فيتوريا في قيادة منتخب مصر

وفقا لما علمه Kora Plus سيتقاضى روي فيتوريا على راتب سنوي قيمته 2 مليون و200 ألف دولار وستكون تلك القيمة موزعة على 12 شهر أي سيكون راتبه الشهري ما يقرب من 183 ألف دولار.

الحوافز في عقد فيتوريا

كما وضع اتحاد الكرة في عقد روي فيتوريا في قيادة المنتخب بعض البنود المتعلقة بالحوافز حيث حال نجاحه في قيادة منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم سيحصل على قيمة 3 أشهر من راتبه.

أما حال نجاح روي فيتوريا في قيادة منتخب مصر للتتويج بكأس الأمم الإفريقية سيحصل على مكافأة قدرها قيمة شهرين من راتبه وحرص على الاتفاق مع اتحاد الكرة على تحمل قيمة إقامته في أحد فنادق القاهرة رفقة جهازه المعاون.

وبدأ روي فيتوريا كلاعب ضمن صفوف فريق في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي وأنهى مسيرته في صفوف فريق فيلافرانكوينسي الذي يلعب حاليًا في الدرجة الثانية من الدوري البرتغالي واعتزل اللعب في عام 2003 وهو يبلغ 32 عاما، بدأ مسيرته التدريبية مع فريق فيلافرانكوينسي البرتغالي في عام 2004 كما تولى تدريب فرق فاتيما، باكوس ، جيماريش، وبنفيكا.

ويعد فريق “بنفيكا” البرتغالي من أبرز محطاته التدريبية حيث تولى تدريبه عام 2015 واستمر معه 3 سنوات، قاده خلالها للفوز ببطولة الدوري مرتين عامي 2016 و 2017 وكأس البرتغال مرة وكأس الرابطة مرة كما حسم لقب كأس السوبر البرتغالي “مرتين”، انتقل فيتوريا لتدريب النصر السعودي عام 2019 وقاد الفريق للفوز بالدوري السعودي وكأس السوبر السعودي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

مقالات ذات صلة

« حشيشة الملوك ».. للوقاية من أمراض القلب

admin

اليمين المتطرف الفرنسي بقيادة مارين لوبان يحقق فوزا “تاريخيا” في الانتخابات التشريعية

admin

براتب شهري 84 ألف جنيه وإقامة مجانا.. فرصة عمل للمصريين في الإمارات “تعرف علي الشروط ورابط التقديم”

admin