الشعلة

بالتفاصيل.. حكم قضائي يمنع مرتضى منصور من السفر مع الزمالك للإمارات

يغيب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن بعثة فريقه في الإمارات بعد تخلفه عن السفر إلى مدينة أبو ظبي مع الفارس الأبيض لمواجهة منافسه التقليدي الأهلي، بكأس السوبر المصري، المقرر لها الجمعة 28 أكتوبر الجاري.

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء أن السبب الحقيقي وراء عدم سفر مرتضى منصور، مع الفريق الأبيض يعود إلى الحكم القضائي الصادر ضد رئيس الزمالك من محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار.
وأضاف المصدر أن الحكم الصادر ضد رئيس الزمالك، يقضي بحبسه شهرًا وتغريمه 10 ألاف جنيه، وذلك لتهمة السب والقذف ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.
وأوضح المصدر أن الحكم القضائي الصادر ضد مرتضى منصور يمنعه من السفر خارج البلاد.

مرتضى منصور يجري اتصالًا هاتفيًا للاطمئنان على بعثة الزمالك:

أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالًا هاتفيًا ببعثة الزمالك المتواجدة بالإمارات، للإطمئنان على أحوال الفريق، قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري.
ويتواجد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة بنادي الزمالك، على رأس البعثة، ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، والإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق، والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

موعد مران الزمالك اليوم:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ستاد طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد.

موعد مباراة الزمالك والأهلي :

تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت مصر، 08:00 بتوقيت الإمارات.
وتنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت، وعبر قنوات أبو ظبي الرياضية التي حصلت على حقوق بث اللقاء.

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك على لقب كأس السوبر المصري، في التاسعة بتوقيت القاهرة صباح غدٍ الخميس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

وزير الدفاع التركي: استفزازات اليونان لن تمر دون رد

admin

انفجارات متزامنة في إيران والعراق وسوريا

admin

موعد مباراة “نيجيريا وأنجولا” في ربع نهائي أمم أفريقيا

admin