الشعلة

بالتفاصيل.. ثورة جماهير الأهلي ضد الخطيب

شن عدد من جماهير النادي الأهلي، في الساعات الأخيرة، هجوما عنيفا، ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وذلك بسبب قميص الفريق للموسم الجديد.

 

أعربت جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من تصميم قميص الفريق غيرالموفق للموسم الجديد حسب وجهة نظرهم، وذلك بعد أن أعلنت شركة «أديداس» الشهيرة في مجال تصميم الملابس الرياضية، عن قميص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للموسم الجديد 2022/2023، وكانت شركة أديداس قد كشفت أمس عن تصميمها  لقميص النادي الأهلي في الموسم الجديد والحصول على حقوق رعايته.

ومن ناحية أخرى، أعلنت قناة “ الوطنية التونسية” حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل مجاني يوم الأحد المقبل.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على ملعب بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وبعد إعلان القناة التونسية الوطنية حصولها على حقوق إذاعة المباراة المرتقبة من جانب جماهير الفريقين، نرصد لكم ترددها:

التردد: 10872  v نايل سات، معدل الترميز 27500، وتنقل قناة “أون تايم سبورتس” مباراة الفريق في إياب نفس الدور أمام الفريق التونسي، والتي تُقام مساء يوم 15 من أكتوبر الجاري بالقاهرة.

لا يتوفر وصف للصورة.

 

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏عشان أحرف أمهر‏'‏‏

 

حكام مباراة الأهلي

ويقود طاقم حكام مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره التونسي، الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي، وتقرر سفر بعثة النادي الأهلي إلى تونس، عصر غد الخميس الموافق 6 من أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصة، ويرأس بعثة الفريق العامري فاروق نائب رئيس النادي.

مقالات ذات صلة

صربيا لا تستبعد تطور التوتر في كوسوفو إلى نزاع مسلح

admin

الرئيس السيسي: حريصون على تطوير التعاون مع مجتمع رجال الأعمال والشركات القطرية

admin

تفاصيل انهيار عقار بغرب الإسكندرية.. واستمرار البحث عن العالقين أسفل الأنقاض

admin