الشعلة

بالتفاصيل.. أعرف حقيقة زيادة المصروفات الدراسية للطلاب الجدد بالجامعات الخاصة

أوضح عضو المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، الدكتور عبادة سرحان، حقيقة زيادة المصروفات الدراسية للطلاب الجدد بالجامعات الخاصة، وذلك عند الالتحاق والتقديم للأماكن الخالية، منتصف العام الدراسي الحالي 2022-2023.

حقيقة زيادة المصروفات الدراسية للطلاب الجدد بالجامعات الخاصة

وكشف الدكتور عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل، وعضو المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، حقيقة زيادة المصروفات الدراسية 2023 للطلاب الجدد الذين يرغبون في الالتحاق للأماكن الخالية منتصف العام الدراسي الحالي.

وأكد أنه لا توجد أي نية لزيادة في قيمة المصروفات، كما إنه سيتم قبول الطلاب بنفس قيمة المصاريف، والرسوم الدراسية التي تم بالفعل قبول الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول، من العام الحالي 2022-2023.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، بأن التقديم سيبدأ للأماكن الخالية، من يوم 21 يناير الحالي ومستمر حتى يوم 9 فبراير المقبل، ويكون دون زيادة في المصروفات أو الرسوم الدراسية.

مصاريف الجامعات الخاصة 2023

وأضاف أن الجامعات ملتزمة بقرارات الأعلى للجامعات والحدود الدنيا للكليات، والتي تم بالفعل قبول الطلاب بها، وأشار إنه يوجد 6 جامعات أهلية، وجامعة خاصة واحدة لا توجد بها أماكن خالية، ويمكن التقديم بالباقي خلال الوقت المحدد.

مقالات ذات صلة

الصيغ المشهورة للصلاة علي النبي محمد ومواطنها وأزمنتها

admin

جيش الاحتلال يقصف محيط مستشفى القدس في غزة

admin

روبوتات مدعومة بالذكاء الاصطناعي أذهلت العالم عام 2023

admin