الشعلة

بالاسم ورقم الجلوس.. محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

ينشر القاهرة 24 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بالغربية 2023، وذلك بعد اعتماد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية النتيجة.

جاء ذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لقرائه للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بطريقة سهلة وسريعة، ويتيح القاهرة 24 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بمحافظة الغربية، حيث تم العمل في كنترول الشهادة الإعدادية وفقا لضوابط ومعايير ودقه.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالغربية

وفي هذا الصدد يقدم القاهرة 24 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الغربية 2023 للطلاب والطالبات برقم الجلوس والاسم بعدما اعتمدها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وكان ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بالغربية، بعد انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، وكذلك الانتهاء من عمليات المراجعة ورصد الدراجات وتم عرضها على الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لاعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023 بمحافظة الغربية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول برقم الجلوس، للطلاب والطالبات، كما يمكن الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الأول من هنا أو موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية أو البوابة الإلكترونية بمحافظة الغربية.

وكانت مديرية التربية والتعليم انتهت من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بدقة وإعطاء كل طالب حقه كاملا في الدرجات.

مقالات ذات صلة

أعرف حقيقة ظهور سلالات جديدة من الدرن في مصر

admin

الإسكان: طرح جديد للأراضي الخدمية والتعليمية بمدينة العبور

admin

لموظفي الدولة.. تعرف على الحالات التي يحرم فيها الموظف من راتبه وبالقانون

admin