الشعلة

بالاسم والرقم القومي.. تعرف علي رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

نالت نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023، حيزا كبيرا من اهتمامات الشارع المصري، في الآونة الأخيرة، بعد أن كشف مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن مسابقة جديدة بالوزارة بالتنسيق مع جهاز التنظيم والإدارة.

نتيجةمسابقة التربية والتعليم 2023

مسابقة التربية والتعليم 2023، هي مسابقة الـ 30 ألف معلم، حيث تصدرت الاهتمام ومعرفة موعد إعلان النتيجة، وكيفية الحصول عليها، يأتي ذلك بعد أن وقع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار التعاقد مع المعلمين الجدد وفقا لما أعلنت عنه الحكومة.

ومن المقرر أن يتم البدء في تسكين المعلمين الجدد خلال الأسبوع الجاري، حسب التوزيع الجغرافي بمختلف مديريات التعليم بمختلف أنحاء الجمهورية.

رابط إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، كشف في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة لشغل وظائف معلم مساعد في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني ضمن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم من خلال الرابط هنا

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

ويمكن للمتقدمين الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023، من خلال عدة خطوات منها كالتالي:
– الدخول على بوابة الوظائف الحكومية .
– الضغط على كلمة استعلام.
– إدخال الرقم القومي ورقم الطلب.
كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد وجه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ببدء إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني، وذلك وفي إطار تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم من المعلمين.

كما وجّه رئيس الوزراء، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالاستعداد لمسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث، لطرحها في شهر يناير 2024.

مقالات ذات صلة

بـ”أمر قضائي”.. الجيش الإيراني يحتجز ناقلة نفط أمريكية

admin

الفلك يكشف عن مفاجأة.. 3 دول تعلن عيد الأضحى الخميس بدلا من الأربعاء

admin

تعرف علي “أفضل وظيفة” في 2023.. راتبها يتجاوز 100 ألف دولار ولا تتطلب شهادة جامعية

admin