أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

باسم يوسف ينضم للجنة تحكيم برنامج المواهب “Arabs Got Talent” بعد غياب 5 سنوات

أعلنت قناة mbc عن عودة الإعلامي باسم يوسف للجنة تحكيم برنامج  “Arabs  Got Talent” بعدما حقق نجاحًا هائلًا خلال المواسم السابقة.

ونشرت قناة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” البرومو معلقة: ده هيبقى موسم زي الفل.

سبق وأطلق برنامج “Arabs  Got Talent” لاكتشاف المواهب البرومو الرسمي للموسم الجديد بعدما حقق نجاحًا هائلًا خلال المواسم السابقة.

برمو Arabs  Got Talent

نشر الحساب الرسمي للبرنامج على موقع تبادل الصور والفيديوهات“إنستجرام” فيديو البرومو، وعلق عليه: “Arabs  Got Talent يعود قريبًا”، ولكن لفت الأنظار عن غياب الإعلامي الكوميدي باسم يوسف عن الإعلان، إذ ظهر في البرمو الفنانة اللبنانية نجوى كرم والممثل السعودي ناصر القصبي، وهما يسيران باتجاه الباز، ويحاول ناصر الضغط عليه بقوة أكثر من مرة ولكنه لا يعمل، لتجرب نجوى الضغط عليه بقوة أكثر ولكن دون جدوى.

غياب باسم يوسف

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الإعلان، ولكنهم تسائلوا عن غياب باسم يوسف وسط جدل وتكهنات بتغييره أو عدم ظهوره، أو أن البرنامج سيكتفي بفردين فقط للتحكيم.

برنامج Arabs  Got Talent

والجدير بالذكر أن برنامج Arabs  Got Talent هو برنامج ترفيهي يسلط الضوء للبحث عن المواهب الفردية أو الجماعية للأفراد العرب، ويعتبر هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني “المواهب البريطانية” الذي عرض في عام 2009 على قناة “إن بي سي” ولقى نجاحًا كبيرًا.

وتم عرض البرنامج لأول مرة عام 2017 ولجنة التحكيم كانت نجوى كرم وأحمد حلمي وناصر القبيصي وعلي جابر.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button