الشعلة

بإطلالة محتشمة.. رانيا يوسف أول الحاضرين بـ حفل توزيع جوائز joy awards

بدأ منذ قليل توافد الفنانين على حفل توزيع جوائز joy awards 2023، وذلك على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحرصت الفنانة رانيا يوسف على أن تكون من أول حضور الحفل، وخطفت الأنظار بـ فستان مخملي طويل باللون الأسود، وإكسسوارات بسيطة، بجانب العديد من الفنانين، أبرزهم لطيفة، بدرية طلبة، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وعلاء مرسي.

إطلالة رانيا يوسف من حفل توزيع جوائز  Joy Awards
إطلالة رانيا يوسف من حفل توزيع جوائز  Joy Awards

حفل  Joy Awards

ويذكر أن حفل توزيع  جوي أووردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة “MBC”.

ومن المقرر أن يشهد حفل  Joy Awards حضورًا كبيرًا من الفنانين على مستوى العالم، من بينهم أميتاب باتشان، محمد منير، أحمد حلمي، مايا دياب، إليسا، أصالة، راغب علامة، باسل خياط، قصي الخولي، والإعلامية بوسي شلبي، وشيماء سيف، وغيرهم من الفنانين والإعلاميين.

آخر أعمال رانيا يوسف

وعلى جانب آخر، تعيش رانيا يوسف حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل المماليك، والذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم فيدرا، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد، بجانب مسلسل عالم تاني، بالتعاون مع نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد.

مقالات ذات صلة

بعد تطاوله على أنغام.. منصة «X» تحذف العلامة الزرقاء لحساب أفيخاي أدرعي

admin

للتعيين.. وظائف خالية بشركة “مياه الشرب والصرف الصحي” «تفاصيل»

admin

مواقع التواصل الاجتماعي.. لماذا سميت بهذه الأسماء

admin