الشعلة

بإطلالة حمراء .. استعداد نجوم الفن للاحتفال بالكريسماس 2023

يستعد كثير من نجوم الفن للاحتفال بالكريسماس فقد نشر معظم الفنانين العديد من الصور لهم وهم يرتدوا الملابس الحمراء عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حرصت الفنانة رانيا يوسف علي ركوب التريند فقد نشرت العديد من الصور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  وظهرت بإطلالة ناعمة وهي ترتدي فستان أحمر قصير ووضعت لمسات هادئة من المكياج وعلقت على الصورة قائلة :” إنه أروع وقت في السنة ! عيد ميلاد مجيد للجميع ” ، وحازت الصور علي إعجاب الآلاف من المتابعين .

رانيا يوسفرانيا يوسف

 

وشاركت الفنانة مريهان حسين جمهورها العديد من الصور بأحدث إطلالة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وظهرت وهي ترتدي بالطو احمر ووضعت لمسات هادئة من المكياج التي أضفت لمسة جمالية على الصور وعلقت قائلة :” عيد ميلاد مجيد للجميع ، أرسل لكم كل حبي ” ونالت الصور إعجاب متابعينها وأصدقائها من داخل الوسط وخارجة .

 

 

 

كما نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أحدث جلسة تصوير لها احتفالا بالكريسماس عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام ، وظهرت النجمة بإطلالة جريئة بفستان باللون الأحمر وكتبت قائلة: “الكريسماس  ، حيث تتحقق الأمنيات ” ، حيث حرصت هيفاء على مشاركة جميع صورها مع جمهورها وقد أبهرت الصور معجبينها وحققت الآلاف من تسجيلات الإعجاب وانهالت عليها الكومنتات التمنب لها بسنة سعيدة .

 

مقالات ذات صلة

قصة الأديبة نفيسة قنديل.. حرامي سرقها مرتين وقتلها في التانية

admin

تصل للإصابة بالزهايمر.. تعرف علي مشاكل خطيرة بسبب قلة النوم

admin

اسعار الذهب في مصر بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 14-2-2024

admin