الشعلة

ايرادات شماريخ تحتل الصدارة فى شباك التذاكر و فيلم ” بلوموندو ” المركز الثانى

يواصل فيلم ” شماريخ ” صدارة شباك التذاكر وذلك عندما حقق أمس الأحد في دور العرض المصرية 732,833 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي وسامي مغاوري والراحل مصطفى درويش وآدم الشرقاوي، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة .

 

فيلم شماريخ

 

 

 

فيلم بلوموندو

 

 

احتل فيلم ” بلوموندو ” المركز الثاني وذلك عندما حقق 47,893 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسن الرداد وهاجرأحمد وميرنا نور الدين ومحمود حافظ ومحمد محمود ومحمد رضوان، ويعد الفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي .

 

 

فيلم العميل صفر

 

 

حقق فيلم ” العميل صفر ” المركز الثالث وذلك عندما حقق 35,989 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل .

 

 

 

فيلم فوي فوي فوي

 

 

حصل فيلم ” فوي فوي فوي ” على المركز الرابع وذلك عندما حقق 24,172 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي ومحمد عبد العظيم وحنان يوسف، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال .

 

 

 

فيلم وش في وش

 

 

حصد فيلم ” وش في وش ” المركز الخامس وذلك عندما حقق 20,123 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وأسماء جلال، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي .

 

 

 

فيلم سنة أولى خطف

 

 

التحق فيلم ” سنة أولى خطف ” بالمركز السادس وذلك عندما حقق 11,310 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد ومي كساب وأحمد فتحي، ويعد الفيلم من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر .

 

 

 

فيلم الخميس اللي جاي

 

 

جاء فيلم ” الخميس اللي جاي ” في المركز السابع وذلك عندما حقق 4,620 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني ومحمد علي، وإخراج حسن صالح .

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم

 

 

احتل فيلم ” أولاد حريم كريم ” المركز الثامن وذلك عندما حقق 1,261 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر، ويعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس .

 

 

 

فيلم حسن المصري

 

 

حصد فيلم ” حسن المصري ” المركز التاسع وذلك عندما حقق 1,060 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، ويعد الفيلم من إخراج سمير حبشي .

 

مقالات ذات صلة

وظائف بنك الإسكندرية 2023.. تعرف علي التخصصات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم

admin

كنت موافق تعمل كدا.. أحمد سلامة يكشف حقيقة ضرب ابنته ساره بسبب ملابسها العارية

admin

بحضور جماهيري كبير.. معرض فيصل يواصل فعالياته الثقافية والفينة

admin