الشعلة

انفجار جسر القرم.. روسيا تعلن حصيلة قتلى الانفجار

أعلنت لجنة التحقيق الروسية في حادثة انفجار جسر القرم السبت، أن المعلومات الأولية تشير إلى مقتل 3 أشخاص.

وقالت في بيان عبر قناتها على تيلجرام، قالت اللجنة: «وفق المعلومات الأولية، قُتل 3 أشخاص في الحادثة، هؤلاء، من المفترض أن يكونوا ركاب السيارة التي كانت بالقرب من الصهريج الذي انفجر».

وأضافت اللجنة: «في الوقت الراهن، تم انتشال جثتي الضحيتين، وهما رجل وامرأة، من المياه، ويجري تحديد هويتيهما».

وتابعت اللجنة: «محققو لجنة التحقيق الروسية جمعوا بيانات حول الصهريج وصاحبه، وهو يسكن في كراسنودار كراي، وباشرت فرق التحقيق عملها في مكان سكنه، وتجري دراسة طريق حركة المركبة والوثائق المتعلقة بها».

وكانت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب، أعلنت تفجير شاحنة على جسر القرم، فجر اليوم السبت، ما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من صهاريج الوقود في قطار كان يسير عبر الجسر.

وقال الاتحاد الروسي لشركات التأمين، إن قيمة الأضرار التي لحقت بجسر القرم بسبب حادث انفجار شاحنة عليه، تقدر بقيمة الأضرار بين 200 و 500 مليون روبل ( 4ملايين-10 ملايين دولار).

واتهم ميخائيل بودولياك، مستشار رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية، إلى وقوف كييف وراء التفجير الذي وقع في جسر القرم فجر اليوم السبت.

وكتب بودولياك، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «القرم.. الجسر.. البداية. كل شيء غير قانوني يجب تدميره، كل شيء مسروق يجب إعادته إلى أوكرانيا، كل شيء (له علاقة) بالاحتلال الروسي يجب طرده».

مقالات ذات صلة

قصة عناد وتكبر إبليس مع الله ولماذا سمي بهذا الاسم

admin

الرئيس السيسي يصدر توجيهات عاجلة للحكومة بشأن إفريقيا.. أعرف التفاصيل

admin

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 7-3-2024

admin