أخبار عاجلةرياضة

انطلاق أولى مباريات النصر في دوري أبطال آسيا للسيدات بهذا الموعد

تستعد فرق الدوري السعودي للسيدات لأول مباريات دوري أبطال آسيا للسيدات التي ستقام في المملكة العربية السعودية، حيث يستعد النصر، بطل الدوري الممتاز للسيدات، ليصبح أول فريق نسائي من المملكة يشارك في المسابقة، وفي التقرير الآتي نستعرض معكم تفاصيل أول مباريات دوري أبطال آسيا للسيدات.

الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا للسيدات 

 سيظهر نادي الرياض لأول مرة في المجموعة الأولى من المرحلة التمهيدية لمسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات، مساء اليوم الأحد، في حديقة الأول أمام نادي مياوادي النسائي، بطل ميانمار المحلي.
كما سيواجه بطل الدوري السعودي مرتين فريق الفيلة الصغيرة من لاوس وأبطال الدوري الإماراتي المحلي للسيدات، نادي أبوظبي الريفي، لتكملة المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات.

 

 

بينما يعتقد ساندرو مينديز، مدرب فريق النصر للسيدات، أن فريقه يمتلك ما يلزم للمنافسة في البطولة الآسيوية الأولى للأندية النسائية، فمع البداية الرسمية للدوري السعودي الممتاز للسيدات في سبتمبر المقبل، استعد فريق النصر لتحدي التأهل للمرحلة التالية من مسابقة الأندية الكبرى للسيدات في كرة القدم الآسيوية، وهي دوري أبطال آسيا للسيدات.

أهمية بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات

ومن المتوقع أن تبشر بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات، التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعصر جديد من النجاح والتقدم لكرة القدم النسائية في السنوات المقبلة، لتكون بمثابة المنافسة القارية الأولى للأندية النسائية المحترفة في جميع أنحاء منطقة الخليج العربي، بالنسبة للموسم المقبل 2024-2025، وسترحب النسخة الافتتاحية بالأبطال المحليين الـ21 من الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button