الشعلة

انطلاقة تاريخية.. تعرف علي موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لخوض أولى مشاركاته التاريخية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويشارك نادي بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، ولأول مرة بعد إنشائه في 2018، حيث شارك في 4 نسخ متتالية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وحل وصيفًا في أول نسخة.

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، أولى مشاركاته في دوري أبطال إفريقيا، أمام نظيره الجيش الرواندي في دور الـ32 من البطولة، وذلك بعد احتلاله وصافة الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

 

وتُقام مباراة بيراميدز، التي يحل فيها بديلًا على نظيره الجيش الرواندي، في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، في العاصمة الرواندية كيجالي، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، إلى تحقيق أفضل انطلاقة ممكنة في مسيرة الفريق بدوري أبطال إفريقيا، على غرار الانطلاقة المميزة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسخة 2019-2020، التي حل فيها وصيفًا لنادي نهضة بركان المغربي.

وحرص فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على إبرام عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة الأولى في البطولة الأقوى في إفريقيا، وجاء على رأسها مصطفى فتحي وفيستون ماييلي ومحمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر.

مقالات ذات صلة

اشتباكات بالأسلحة الثقيلة بين الجيش السوداني و”الدعم السريع” جنوب الخرطوم

admin

تفاصيل حفل مسلم في ساقية الصاوي 20 يوليو

admin

بالصور | وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة مابوتو

admin