توب ستوريفن ومنوعات

انسحاب هاني شاكر من مؤتمر اعتذار حسن شاكوش بعد مشاجرة بالأيدي

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لعازف الإيقاع سعيد الأرتيست، بسبب حدوث مشاجرات بالأيدي بين مؤيدي شاكوش وسعيد الأرتيست.

وأعلن عازف الإيقاع سعيد الأرتيست عن غضبه الشديد من حصول مطرب المهرجانات حسن شاكوش على كارنيه نقابة المهن الموسيقية.

قال سعيد، في فيديو نشره عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، “لو مش قد المسؤلية سيب النقابة يا أستاذ هاني لو احنا تاعبينك سبها هو مين ادا حسن شاكوش الكارنيه وطالع يتصور بيه وهو فرحان”.

واعترض عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، على قرار منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كارنيه نقابة المهن الموسيقية بسبب اساءته لشعبة الإيقاعيين، فيما يعمل عدد من أعضاء النقابة على تهدئته حتى يمر المؤتمر غدًا بسلام والمقرر أن يعتذر فيه حسن شاكوش عما بدر منه.

وكان قال عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، إنه فوجئ بحصول حسن شاكوش على الكارتيه ، متابعا أن العديد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية لم يوقعوا على حصول شاكوش على الكارنيه، متسائلا عن من وافق على حصول شاكوش علي كارنيه النقابة، في حين أنه لم يكن متواجد داخل البلاد، والفنان هاني شاكر كان في رحلة علاجية خارج البلاد.

أضاف سعيد، خلال التصريحات الصحفية، أن أغلب أعضاء النقابة لم يوقعوا بالموافقة على حصول حسن شاكوش على الكارنيه، كما أن لديهم تخوف من تكرار الأمر مع شخصيات أخرى بنفس الطريقة التي حصل بها شاكوش على الكارنيه، ثم بعد ذلك يصبح له حقيقة في التقديم كنقيب.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button