الشعلة

انخفاض حاد في الأسعار.. كيلو اللحوم يصل لـ 135 والسكر بـ 10 جنيهات

قال محمد أبو مندور، رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إنه تم توفير لحوم بلدي طازجة مذبوحة محليًا بـ 135 جنيهًا للكيلو.

وأضاف أبو مندور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأحد، أن هذه اللحوم متوفرة بجميع الأنواع للبيع بنفس السعر، وهي آمنة تمامًا؛ لأنها تخضع للرقابة البيطرية.

وتابع أن هذه اللحوم متوفرة على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن سعر اللحوم البتلو المستوردة 125 جنيهًا لكيلو، وهي لحوم تُشرف عليه جهات رقابية وبيطرية، ووصل سعر الدواجن المحلي المجمدة 65 جنيهًا، ودواجن مستوردة بـ 65 جنيهًا.

وأوضح أن المجمعات تحتوي على جميع أنواع السلع، بجودة على أعلى مستوى؛ وبأسعار تنافسية تصل تخفيضاتها من 20% إلى 30%، لافتًا إلى أنه تم افتتاح معرضًا لبيع السلع المُخّفضة في منطقة الطالبية بالهرم، بنفس الأسعار التي يتم بيعها في المجمعات.

ولفت إلى أن سكر التموين بـ 10.5 جنيه، والسكر الحر بسعر 14.5 جنيه للمستهلك، مؤكدًا توافر كميات من السكر حتى بعد انتهاء شهر رمضان المقبل، إلى جانب توفير أرز تمويني مقابل 10.5 جنيه، وأرز حر بـ 14.5 جنيه، وأرز عريض الحبة بـ 16.5 جنيه.

وأشار رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إلى أن سعر طبق البيض وصل إلى 86 جنيهًا للكرتونة، ومكرونة التموين 400 جرام بـ 6 جنيهات، كما يتم توفير 400 جرام مكرونة الحر أيضًا مقابل 6 جنيهات، ويتم بيع زجاجة الزيت 800 مللي بـ 25 جنيهًا.

مقالات ذات صلة

تعرف علي فوائد البليلة وأهميتها في الشتاء

admin

أهالي الأسرى الإسرائيليين يحتجون أمام منزل نتنياهو.. «وقت الصبر قد نفد»

admin

المركزي: ارتفاع التحويلات الواردة لشراء عقارات في مصر لغير المقيمين إلى 970.3 مليون دولار

admin