فن ومنوعات

انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو.. والعرض قريبا

أعلن الفنان نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو، الذي من المقرر طرحه قريبا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو

ونشر نور محمود في منشوره مقاطع فيديو خلال خاصية اتوري توثق لحظة احتفال فريق عمل المسلسل بانتهاء التصوير.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل تيتا زوزو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويتناول المسلسل مجموعة من الحكايات المتنوعة وهناك خطان أو ثلاثة دراميين جداد على الدراما المصرية، حيث أنه شامل لمعظم مشاكل المجتمع، كما نرى خلال الأحداث كيفية تعامل الجدة زوزو مع أحفادها وقدرتها على تفهم عقليتهم وتحاول حل مشاكلهم وتقبل الاختلاف بينهم وبين الجيل التي ربته في ظل الظروف المحيطة، وكل حفيد لدى تيتا زوزو بشخصية مختلفة وافكارهم متنوعة مستخدمين التكنولوجيا المتطورة.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

ومن المقرر طرح أولى حلقات مسلسل تيتا زوزو يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة 8 مساءً عبر شاشة قناة Dmc، كما ستعرض حلقات مسلسل تيتا زوزو عبر منصة Watch It الرقمية.

وكان قد شارك الفنان أحمد عنان مجموعة من الصور تجمعه بالفنانة القديرة إسعاد يونس من كواليس مسلسل تيتا زوزو الذي يشارك فيه معها والذي من المقرر طرح أولى حلقاته خلال أيام قليلة، وعلق أحمد عنان على الصور معربًا عن سعادته بـ مسلسل تيتا زوزو وفخره بالوقوف أمام نجمة بحجم إسعاد يونس، وقال أحمد عنان في منشوره: “مبسوط و متشرف اني واقف قدام اول واحدة خلتني اقف قدام كاميرا في حياتي اول مره و انا طفل في واحد من الناس و دلوقتي اديتني الفرصة تاني بس المره دي بقي انا محظوظ عشان بشتغل معاها شخصيا الذ و احلي تيتا زوزو بحبك يا إس”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button