الشعلة

اليوم.. تشييع جثمان الفنان محمد فريد من مسجد الحصرى

تقام صلاة الجنازة على الفنان القدير محمد فريد اليوم الأحد بعد صلاة الظهر من مسجد الحصرى، بعد أن رحل عن عالمنا أمس السبت.

 

وكانت ناهد فريد، ابنة الفنان القدير محمد فريد، قد كشفت في وقت سابق قبل وفاة والدها  عن تعرضه  لوعكة صحية إذ يتواجد في العناية المركزة منذ 3 أيام.

 

وكتبت ابنة الفنان محمد فريد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على أبى بالشفاء العاجل”.

وأضافت: “اللهم لّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين

ومن أعمال الفنان محمد فريد الدرامية: “ليالي الحلمية .. وقال البحر .. عصر الحب .. أهلا بالسكان .. الشهد والدموع .. غوايش .. رحلة السيد أبو العلا البشري .. أنا وإنت وبابا في المشمش .. السبنسة غريب في المدينة .. محمود المصري .. أستاذ ورئيس قسم .. ” .. وغيرها الكثير الكثير  .

وفي السينما نذكر مشاركته في أفلام .. حب في الزنزانة .. مع الزعيم عادل إمام .. وفيلم الشيطانة التي أحبتني .. البحث عن فضيحة .. احكي يا شهرزاد .. الديلر .. وغيرها الكثير الكثير  .

مقالات ذات صلة

حذف أغنية محمد رمضان وآل عدوية من يوتيوب.. تعرف علي السبب

admin

قرارات جديدة من الحكومة بشأن مدينة رأس الحكمة.. أعرف التفاصيل

admin

اشتباكات بالأسلحة الثقيلة بين الجيش السوداني و”الدعم السريع” جنوب الخرطوم

admin