الشعلة

«الهرشة السابعة» يكافح الملل الزوجي في دراما رمضان 2023

أشاد الجمهور بمسلسل “الهرشة السابعة” والذي يعرض في الموسم الحالي رمضان 2023، وجاءت الإشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الكثير على الأداء الرائع من حيث التمثيل، وسلاسة الحوار، ودقه العمل وحتى الموسيقى والأغاني.

الملل الزوجي في الهرشة السابعة

ويناقش مسلسل “الهرشة السابعة” الملل الذي يتسرب إلى الحياة الزوجية مع الوقت، خصوصا بعد فترة من الحب استمرت لأعوام كثيرة، وأيضا معاناة الأمومة.
تدور أحداث مسلسل “الهرشة السابعة” عندما تجهض “نادين” التي تؤدي دورها أمينة خليل طفلها، وتدخل في موجة من الحزن الشديد، ثم بعد فترة تكتشف أنها حامل، ولكن  في  الوقت الذي  يمر  فيه  زوجها  بمشاكل في عمله يتبعها أزمة مالية.
كما تعاني “نادين” مع والديها أيضا لكثرة مشاكلهم والتى تنتهي بالطلاق، والذي يشهد عليه زوجها “أدم” والذي يؤدي دوره الفنان محمد شاهين .
كما تشهد الحلقات حدوث  شجار  بين  “سلمى” والتي تؤدي دورها  أسماء جلال و”شريف والذي يؤدي دوره على قاسم، بسبب  طلب  “شريف”  من  “سلمى”  العيش  معا  في  نفس البيت  للتعرف  أكثر  على  بعضهما، ولكن  سلمى ترفض  ذلك  لأنه  لا  يتناسب  معها  وتقرر  الانفصال عنه.
ثم  تتوالى  الأحداث  فتنجب  نادين  طفليها  ونلاحظ معاناة  نادين  مع  الأمومة، فتدخل  في  حالة  من عدم  الاستيعاب  والإرهاق والعصبية، والتي  بدورها  تعكسها  على  زوجها  “نادر”  وتتهمه  بأنه لا  يشعر بها.
ومع  تفاقم  ألازمه المالية  لدى  “نادر”  وأيضا كثرة  مشاكل  عمله  يقترح  على  “نادين”  أخذ  قرض بضمان  البيت  لبدء  مشروعه  الخاص  ولكنها  تقابله بالرفض.
تنتهي الحلقة الثالثة بتصالح “آدم”  مع  “نادين” واعتزار “شريف  لـ”سلمى”  وتقدمه  للزواج  منها.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة 

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة: امينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، على قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان.

موعد وقنوات عرض مسلسل الهرشة السابعة 

يعرض مسلسل الهرشة السابعة على شبكه قنوات Mbc مصر، فى الساعة ١٠ مساء ويعاد في الساعة الثالثة عصرا.

مقالات ذات صلة

اليابان والهند تطلقان أول مناورات عسكرية جوية مشتركة

admin

مفاجأة تقلب الموازين.. ثنائي السعودية يتنافسان على ضم محمد صلاح في الصيف

admin

رغم الانتقادات.. فيلم الرعب The Exorcist: Believer يتصدّر شباك التذاكر

admin