الشعلة

الميدالية الـ19 لمصر.. عبد الموجود يحصد ذهبية الجودو بدورة ألعاب البحر المتوسط

نجح محمد عبد الموجود في تحقيق الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 66 كجم جودو بعد الفوز على بطل إيطاليا في المباراة النهائية بالإيبون.

فيما نجح عزمي محيلبة في حصد الميدالية البرونزية في منافسات الرماية إسكيت لدورة ألعاب البحر المتوسط، بذلك يرتفع رصيد مصر لعدد 16 ميدالية متنوعة بينهم 4 ذهب و5 فضة و7 برونز.

ونجحت هنا جودة في الفوز على منافستها الصربية بنتيجة 4-1 في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات الثاني بمنافسات تنس الطاولة في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران بالجزائر، حيث يتبقى لهنا جودة مباراة تخوضها مساء اليوم في إطار نفس الدور لحسم التأهل إلى دور الثمانية من منافسات فردي السيدات بعدما خسرت اللقاء الأول صباح اليوم.

 

يسري سامي يخسر في منافسات الجودو أمام بطل تونس

على صعيد منافسات الجودو خسر يسري سامي أمام بطل تونس في نصف نهائي وزن 60، ويخوض يسري سامي يلعب على الميدالية البرونزية في الوقت الحالي.

علي زهران يتوج ببرونزية جهاز الحلق بدورة ألعاب البحر المتوسط

فيما توج علي زهران لاعب المنتخب المصري للجمباز، ببرونزية جهاز الحلق.

وحصد زهران الميدالية البرونزية بعد تحقيقه 14.600 نقطة، فيما حصل التركي إبراهيم كولاك على الميدالية الذهبية برصيد نقاط 14.850.

19 ميدالية لمصر

بهذه النتائج يرتفع رصيد بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في الجزائر لعدد 19 ميدالية بينهم 5 ذهب و5 فضة و9 برونز.

مقالات ذات صلة

مانشستر سيتي يضم يوشكو غفارديول أفضل مدافع في العالم

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الخميس 8 فبراير 2024.. والقنوات الناقلة

admin

الزمالك يودع كأس الرابطة بخسارة من البنك الأهلي بثلاثية

admin