الشعلة

الموسيقيين تصرح لـ محمد رمضان بإقامة حفله في الإسكندرية

منحت نقابة المهن الموسيقية تصريحًا للفنان محمد رمضان بإقامة حفله في الإسكندرية، والمقرر أن يحييه يوم 7 أكتوبر المقبل، وذلك بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارها الفنان في الأيام الماضية.

وقال مصدر بنقابة المهن الموسيقية لـ القاهرة 24، إن النقابة منحت الفنان محمد رمضان التصريح، منذ قليل، لإقامة حفله بالإسكندرية في موعده المحدد، والمسؤولة عن هذا الحفل، تسلمت بالفعل التصريح بشكل رسمي.

وكان تعرض محمد رمضان لحالة هجوم كبيرة، بعد تدشين هشتاج إسكندرية لا ترحب بك، إذ أعرب الأهالي عن عدم رغبتهم في إحياء رمضان حفلًا بالمحافظة، وطالبوا المسؤولين بمنعه من ذلك.

لكن الفنان رد على هذا الهجوم على الفور، وأكد أن هذه الحملة موجهة، وأعلن زيارته للإسكندرية بشكل مفاجئ دون الاستعانة بحراسة، وفور ذهابه إلى المحافظة التف حوله الأهالي وبعض الشباب الذين حرصوا على تلقي الصور التذكارية معه.

حفل محمد رمضان بالإسكندرية

وشارك رمضان جمهوره بفيديوهات من زيارته للإسكندرية، معربًا عن حبه الكبير للأهالي، وشاكرًا الجميع على الترحيب الكبير به، إذ نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: ربنا يديم الحب يا إسكندرية.. حق الرد سهل تبقى بطل على السوشيال ميديا، صعب تبقى بطل على الأرض.

وعلى الفور تصدر محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا، بعد زيارته المفاجئة لـ محافظة الإسكندرية، وهو ما آثار حالة كبيرة من الجدل.

مقالات ذات صلة

الرئيس السيسي وملك الأردن يتفقان على أهمية التسوية الشاملة والعادلة للقضية الفلسطينية

admin

بالرابط.. تعرف علي كيفية التسجيل في مسابقة القندس الدولية 2023

admin

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25.. طلاق وخناق والامارة بدأت تبان

admin