الشعلة

الموت يفجع الفنان أحمد هاني

أعلن الفنان أحمد هاني، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، خبر وفاة شقيقته اليوم الخميس الموافق 20 يوليو، دون أن يذكر أي تفاصيل عن موعد الجنازة أو العزاء، وكتب أحمد هاني في منشور مؤثر على فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون .. ربنا يرحم اختي ويغفر لها .. ادعولها بالرحمة والمغفرة».

وفاة شقيقة الفنان أحمد هاني

وكان الفنان أحمد هاني قد تعرض لحادث سير شديد خلال الفترة السابقة، حيث صدمته سيارة أثناء عودته إلى منزله قبل طلوع الشمس، وفر سائقها هارباً، لولا تدخل المصريين الأبطال الذين ألقوا القبض عليه واتصلوا بالشرطة والإسعاف، وشارك أحمد هاني جمهوره بتفاصيل الحادث المؤسف على فيسبوك، قائلاً: «الحمد لله على كل شيء.. ربنا ستر عليا وأنقذ حياتي بسبب شاب صيدلي (عبد الرحمن ) ساعدني وضبط نزف دم من وجهي لأني سقطت على ظهري وكان سبب رئيس في بقائي على قيد الحياة».

تعرض الفنان أحمد هاني لحادث مروع

وأضاف أحمد هاني: «المصريين المحترمين مش بس قاموا بالواجب مع اللي صدمني لا كمان جابوا بطاقتي وروحوا يستغثوا بزوجتي من المنزل لأن ربنا كرمني إن الحادث حصل جنب باب البيت.. هكتب لكم كل فترة جزء من قصة الحادث.. ادعولي بالشفاء»، وخضع أحمد هاني لعملية جراحية ثانية في قدمه اليمنى التي تضررت بشدة بسبب الحادث، بعد أن أجرى العملية الأولى منذ أسابيع، وتولت نقابة المهن التمثيلية رعاية علاج الفنان الشاب أحمد هاني بعد تعرضه للحادث، حيث اطمأن على حالته نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى، وأكد دعمه له في كل ما يخص علاجه.

وفي هذا الصدد أعلن الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، عن تفاصيل الحادث وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء والسلامة، وقال رزق في منشوره: “زميلنا أحمد هاني تعرض لحادث سيارة صعب جداً وهو الآن بالرعاية المركزة… نرجو منكم الدعاء له بأن يتعافى ويعود لأهله وحبايبه”.

الجدير بالذكر أن  أحمد هاني ينتمي  إلى دفعة مركز الإبداع بإشراف المخرج خالد جلال، التي تهدف إلى دعم المواهب الشابة في المجال المسرحي، وكان رزق قد شارك في مسلسل “كشف ‏مستعجل”، الذي عُرض حصرياً على منصة ‏watch it‏ ضمن دراما رمضان 2023، بدور “ضيف شرف”، وهو مخرج مسرحي يزعم أنه فنان مبدع ومتميز، كما شارك في بطولة المسلسل الذي يتألف من 15 حلقة، نجوم كبار مثل مصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وهنادي هنا، وإلهام وجدي، ومحمد لطفي، ‏وغيرهم.‏

مقالات ذات صلة

شيخ الأزهر يوجه بالتكفل بنفقات علاج دكتور ناقش رسالته من العناية المركزة

admin

الرئيس السيسى يوجه بإنشاء مساجد كبرى فى المحافظات وزيادة مكافآت مسابقة القرآن

admin

أردوغان يضع “شرطا صريحا” لقبول فنلندا والسويد في الناتو

admin