الشعلة

الموت يفجع الفنانة “صبا مبارك” والحزن يخيم على جمهورها

سيطر الحزن على جمهور الفنانة صبا مبارك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما أعلنت الأخير على حسابها على موقع انستجرام عن خبر وفاة خالتها، مطالبة من كل الجمهور الدعاء للراحلة بالرحمة والمغفرة، وأن يرزقها الجنة من غير حساب أو سابقة حساب، والدعاء لأهلها بالصبر والسلوان.

الفنانة صبا مبارك تنعي خالتها

نشرت الفنانة صبا مبارك تدوينة قصيرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، وقالت فيها:  بسم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، بفائق الحزن نتقدم بكامل الأسى بإعلان وفاة المرحومة والمغفور لها خالتي هيفاء داوود الآغا انتقلت الى رحمة الله من ساعات قليلة.. ونسألكم الدعاء لها بالرحمة و الغفران”.

ولم تكشف الفنانة الأردنية عن أي تفاصيل تخص سبب الوفاة أو مكان إقامة واجب العزاء أو أي شيء يخص مراسم الدفن، ولكن حسابها على موقع انستجرام تحول إلى دفتر عزاء من قبل عدد كبير من المتابعين لتقديم واجب التعازي في الراحلة والدعاء لأهلها بأن يرزقهم الله الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر بأن صبا مبارك من بين أشهر الفنانين الأردنين، حيث تنحدر أصولها من منطقة بلدة عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن ولكنها من مواليد المملكة العربية السعودية، وقد نجحت في أن تفرض اسمها كواحدة من بين أهم الفنانات في السنوات الأخيرة من خلال مشاركتها في عدد كبير من المسلسلات العربية التي حققت نجاح باهر.

مقالات ذات صلة

5 نصائح ذهبية لتحصلي على نوم عميق

admin

قبل بدء الامتحانات.. تعرف علي 7 محاذير لطلاب الثانوية العامة “تصل للفصل”

admin

مايكروسوفت توضح كيفية التسلل الصيني لحسابات مسؤولين أمريكيين

admin