الشعلة

المهن الموسيقية تكشف عن شروطها للسماح لـ ويجز بإحياء حفل التجمع

كشفت نقابة المهن الموسيقية عن شروطها للسماح لمطرب الراب ويجز بالمشاركة في حفل التجمع المقرر إحياءه يوم 28 من شهر يوليو القادم.

 

موعد حفل ويجز بالتجمع

قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقي: حفلة التجمع في المناره يوم ٧/٢٨.. فيها كاريوكي وويجز، كاريوكي اخدوا تصريح، لكن ويجز لم يصدر له تصريح ولن يسمح له بالغناء دون تصريح ( اليوم الواحد ) وبعد توقيعه علي الاقرار مثل بقية مغني الراب والاداء الصوتي.

ويجز يقدم رسالة شكر للموزعين

على الصعيد الآخر، حرص مطرب الراب ويجز، على تقديم رسالة شكر لجميع الموزعين الذي تعاون معهم في أغانيه، حيث شارك جمهوره بصورة له عبر خاصية الأستوري الخاص به بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وأرفق بالصورة تعليقًا قال خلاله: “أحب أشكر كل الرجالة اللي تعاونوا معايا في أغاني الحقبة”، كما أشار إلى جميع الموزعين الذي عمل معهم.

آخر أعمال ويجز الغنائية

والجدير بالذكر آخر أعمال مطرب الراب ويجز هي الأغنية عز العرب الرسمية لحفل نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا في قطر، حيث يعد ويجز هو الفنان العربي الوحيد، الذي يشارك في إحياء فعاليات كأس العالم، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

وتقول كلمات الاغنية: أنا أدرى مين أنا يا حبيبي المهم أن السعي يغير مصيري رميت والبحر يشهد بتعوزني تلاقيني بطل وأتم واجهة وشعب مستنيني زي ما يكون بحلم تعالى شوف الشغل في السما بلمع ومش مستني الشكر وبالظبط دي كورة عشان كده بغني بقول ومن قلبي الكورة تسمعني  حيوا اللي يجمعنا وما عاش اللي يفرقنا غنيها سمعنا حيوا كل عباد الله  عز العرب تعالى شوف الكرم عندي كورة وهدف عندي كورة وطرب  مرحب.. العرب ترعاك يا فرحة سدد وأما أشوف أقول ما شاء الله من قطر لكل عباد الله ميجيبهاش غير أبطالها وفلوس مرفوعة بحضرها كل البشر هتشرفنا كل العالم هيعرفنا  لا أسأل شكلك ولا عنوانك مرحب بيك ناسك ومكانك الكورة لغة كل العالم ورينا كل اللي في إمكانك  وفيت قد ما وعدت حققت قد ما حلمت كلام كتير معمليش سقف بعد الغيمة ضحكتلي الشمس  رفرف يا علمي إعلى وجدد أملي أنا طموح وسريع وعنيد كاس العالم عندي  والرب واحد بالحب واحد أنا وأنت إنسان بنسى وبسامح قالوا اختلفنا وأنا قلت جايز بس فيكوا منا ولسة رفرف يا علمي إعلى وجدد أملي أنا طموح وسريع وعنيد كاس العالم عندي  والرب واحد بالحب واحد أنا وأنت إنسان بنسى وبسامح قالوا اختلفنا وأنا قلت جايز بس فيكوا منا ولسة حبايب.

مقالات ذات صلة

تزامناً مع تمرد فاغنر.. القوات الأوكرانية تعلن شن هجمات جديدة

admin

ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس دولة الإمارات تداعيات التصعيد بالمنطقة

admin

وزارتك راعية للفساد.. ضياء داوود يعنف وزير التموين: انت سبب الأزمات ولازم تستقيل

admin