الشعلة

“المهن الموسيقية” تحسم الجدل حول حفل ترافيس سكوت.. مستند

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، إخطارا للشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، حول الأزمة الدائرة بشأن إقامة حفل بالأهرامات، ٢٨ يوليو الجاري.

نقابة المهن الموسيقية

نقابة المهن الموسيقية

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي للنقابة، إن الإخطار المرسل من النقابة جاء نصه كالتالي: ”وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن ، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم ٢٨ يوليو ٢٠٢٣، نحيطكم علما، بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية حتى الآن، ما يفيد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل”.

وأضاف الإخطار: ‘ردا على ما أثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه، فإن للنقابة الحق  في ذلك بعد ماورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات موثقة لنجم الحفل استوجبت استشعار القلق، وكافة المخاوف المشروعه والتي ورد ذِكرها بمحتوى البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقيه بتاريخ ١١ يوليو’.

 

واختتم: ‘بناء على ذلك، نحيطكم علما بأنه في حال عدم موافاتنا باستخراج كافة الموافقات الأمنية يعد الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغيا، وهذا إخطار منا بذلك’.

احتمالية إلغاء الحفل

وكان محمد سراج، مسؤول الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي، ترافيس سكوت

قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: ‘سكوت قال لنا انتوا بتحاربوا نفسكوا، أنا كنت جاي أعمل نقلة في حفلات الترفية في مصر وانتعاش السياحة في بلدكم’.

وأضاف: ‘احنا مش عارفين ندخل الأهرامات لحد دلوقتي رغم إننا معانا تراخيص الحفل، في لجان إلكترونية مزيفة على السوشيال ميديا تقود حملة إلغاء حفلة ترافيس سكوت في الأهرامات، ولا أعلم من يقف ورائها’.

وأوضح أن ترافيس سكوت، نفى أنه من عبدة الشيطان، وشدد على احترامه لكل القواعد واللوائح والتعليمات الأمنية، وبيكلمنا كل يوم، كما أن شبكة سي إن إن الأمريكية، عايزة تعرف أسباب مشكلة الحفل.

مقالات ذات صلة

الحبس 6 أشهر وغرامة 10 ألاف جنيه عقوبات السايس قانونيًا

admin

عرضة للانقراض.. رصد عيّنة نادرة من حيوانات وحيد القرن الجاوي

admin

محافظ الإسكندرية: تعطيل الدراسة غدا بسبب حالة الطقس

admin