الشعلة

المعارضة اثبتت قدرتها على خوض الاستحقاقات للدستورية.. أمين عام حزب “العدل”: فريد زهران أدى أداء شرف الجميع.. واستفدنا سياسياً وتنظيميا من التجربة

وجه عبدالعزيز الشناوي، أمين عام حزب العدل، رسالة إلى المرشح الرئاسي السابق فريد زهران وأعضاء الحملة الانتخابية وذلك عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية وإعلان النتيجة النهائية، قائلاً: الحملة الانتخابية للمرشح السابق كانت متميزة، واستفاد كل من الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي و حزب العدل سياسياً وتنظيميا بخوض التجربة المشتركة.

 

ووجه “الشناوي” في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” رسالة شكر إلى المرشح الرئاسي السابق فريد زهران، قائلاً: تحمل العبء الأكبر وكان على مستوى الحدث وأدى أداء شرف الجميع، ونحن كحزب العدل وشركاء في الحملة قام شبابنا ببذل مجود كبير بالتعاون مع شباب الحزب المصري الديمقراطي وقياداته.

 

وتابع: الحملة أثبتت قدرة الأحزاب المعارضة على خوض الاستحقاقات الانتخابية، وعلى الرغم من ضعف الإمكانيات إلا أنها استطاعت التواصل مع الناس في غالبية محافظات الجمهورية.

وأوضح امين عام حزب العدل، أن الانتخابات الرئاسية ذاتها كان بها إيجابيات كثيرة خرجنا بها سياسياً وتنظيميا، ونتمنى أن نبني عليها الاستحقاقات الانتخابية القادمة سواء انتخابات البرلمان بغرفتيه النواب والشيوخ أو المحليات.

 

ووجه “الشناوي” الشكر لجميع الأصدقاء في الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي على تعاونهم في الحملة الانتخابية، وعلى رأسهم الأستاذ فريد زهران لما قدمه من أداء مشرف ونتمنى التوفيق للجميع فيما هو قادم.

مقالات ذات صلة

لزيادة سعرها.. تعرف علي خطوات ونصائح يجب اتباعها عند بيع سيارتك

admin

حكم الدين في صيام المرأة الحائض والمستحاضة.. اعرفي كيف تفرق بينهما؟

admin

الرئيس الفرنسي يزور المغرب مع بداية 2023

admin