الشعلة

المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة: نسعى لإنقاذ مصر من خلال برنامج انتخابي أساسه النهوض بالتعليم

قال الدكتور عبدالسند يمامة، المُرشح لرئاسة الجمهورية، إنَّ المظهر الحضاري والإقبال الكبير من المصريين المقيمين بالخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية على مدار الأيام الثلاثة الأولى من الشهر الجاري، يدعو للفخر وجاء نتيجة الجهود والحث على المشاركة، وعكس مدى انتمائهم لوطنهم الأم.

وأضاف «يمامة»، خلال مداخلة له ببرنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والمُذاع على شاشة «cbc»، أنَّ المرحلة الحالية تتمحور حول الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ويعد مركز الثقل في العملية الانتخابية ويحدد نتيجته، وشعاري في هذه المرلحة: «إنقاذ مصر وسبق أن قُلت.. الإنقاذ محله شخص حي، ولا تزال هناك الفرصة ونسعى لذلك من خلال برنامجنا الانتخابي».

وتابع المرشح الرئاسي، عبدالسند يمامه: «الخطوط العريضة لحملتي الانتخابية: الاصلاح التشريعي واصلاح منظومة التعليم، وكذلك ملف الصحة، والشباب، والعدالة الاجتماعية والاصلاح الاقتصادي».

واستطرد: «اصلاح منظومة التعليم هي الأكثر أهمية بمراحلها قبل الجامعية والجامعية، وكذلك مرحلة البحث العلمي والتكنولوجيا، ومستوى التعليم تقيس به الأمم ترتيبها بين الدول، فالفرق بين أمريكا وغرب اوروبا وباقي الدول هو التعليم».

مقالات ذات صلة

الأزهر يدين مقتل 41 شخصًا في هجوم إرهابي على مدرسة ثانوية في أوغندا

admin

أسوان تستعد للحدث العالمي تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى

admin

شركة وعد للتعليم تعلن عن وظائف شاغرة

admin