الشعلة

المتحدث العسكري يرد على المشككين في انتصار أكتوبر 1973

رد العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ المتحدث باسم القوات المسلحة، على بعض المشككين في انتصار أكتوبر المجيد، مؤكدا أنه من حسن الطالع أن تأتى احتفالات أكتوبر تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

تخريج دفعة جديدة من الكلية الحربية

 

وقال المتحدث العسكري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “mbc مصر”: اليوم كان مميزًا جدا داخل الكلية الحربية مصنع الرجال بتخرج طلاب الكليات العسكرية، وتوج بتشريف السيد رئيس الجمهورية.

 

وأضاف العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، أن احتفال اليوم بتخريج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية هو بمثابة احتفال لكل أسرة مصرية، مشيرا إلى أن تأهيل الطلاب يتم علميا وعمليا لثقل مهاراتهم في مجالات التعليم والبحث العلمي يساعدنا في اخراج طالب مقاتل مسلح بالعلم والمعرفة.

 

حرب أكتوبر تأكيد على الثروة الحقيقة

 

وأشار إلى أن حرب أكتوبر 1973 تأكيد علي أن الثروة الحقيقية لدينا هي الفرد المقاتل، وجيل أكتوبر العظيم أعاد صياغة تاريخ العسكرية المصرية، مضيفا: انتصارات أكتوبر لن تكون بالشكل الذي نحتفل به الاَن لولا مساندة الشعب المصري، والمنتصر هو من فرض السلام واستعاد أرضه كاملة ونصر أكتوبر لا يحتاج لمن يدافع عنه أو يؤكده ويثبته.

 

في هذا الصدد، وجه المتحدث العسكري رسالة قوية للمشككين في نصر أكتوبر 1973، قائلا: المنتصر هو من استعاد أرضه كاملة دون انتقاص، وفرض السلام معقبًا:”مفيش مستحيل طالما هناك إرادة وطن”.

 

مقالات ذات صلة

طرق الحماية من الإصابة بـ الفيروس المخلوي.. إليكم التفاصيل

admin

أدعية يوم عرفة مستجابة .. اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ تحبُّ العفوَ فاعفُ عنِّي

admin

تفاصيل حالة الطقس في الإمارات خلال شهر فبراير

admin