الشعلة

اللواء معز السبكي: سنقاضي كل من ينتحل صفة رئيس حزب (صوت الشعب)

 

قال اللواء معز الدين السبكي رئيس لجنة تيسير الإعمال المقدم إلى لجنة الأحزاب السياسية ،أنه وأعضاء لجنة إدارة حزب (صوت الشعب) سيقاضون كل من ينتحل صفة رئيس حزب (صوت الشعب) في أي وسيلة إعلامية مصرية أو عربية وخاصة أن هناك من يتحدث باسم الحزب ويضلل الرأي العام دون أن يكون له صفة رسمية داخل الحزب .

وأشار ( السبكي ) أن قرار لجنة الأحزاب السياسية الصادر في 20 مارس عام 2023 واضح ومباشر وصريح وهو خلو منصب رئيس الحزب وكل قيادته حتي يتم الفصل في النزاع المثار قضاء أو رضاء .

وأوضح السبكي ،أن العبث الذي يقوم بة محمد بدران ووكيل المؤسسين السابق أحمد البراوي من الحديث عن أن بدران رئيس حزب صوت الشعب كلام باطل وغير صحيح ،وطالب وسائل الإعلام المصرية المحترمة عدم الترويج لصفات غير حقيقة ،وطالبهم بعدم نشر أي أخبار دون التحقق من لجنة الأحزاب السياسية المخول لها وحدها منح الصفات واعتماد القرارات .

وأكد السبكي أنهم ماضون في طريق تصحيح الأوضاع وعودة حزب صوت الشعب إلى أصحابة ، مؤكد ان كل القرارات والأسماء التي طرحت بعد 17 يناير باطلة وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من ينتحل أي صفة حزبية في صوت الشعب .


جدير بالذكر ، أنه تسلمت لجنة الأحزاب السياسية طلبا من اللواء معز الدين السبكي نائب رئيس حزب (صوت الشعب ) وأمين عام محافظة الجيزة وعضو الهيئة العليا والكاتب الصحفي حسام أبو العلا رئيس اللجنة الثقافية بالحزب وخمسة من الأعضاء المؤسسين طالبوا فيه بإدارة الحزب حتى انتهاء النزاع القائم .

مقالات ذات صلة

توجيهات رئاسية بتطوير الفسطاط لاستعادة وجهها الحضاري

admin

فضل شاكر يتربع على ترند جوجل بسبب «قال حب قال»

admin

من المنزل.. تعرف علي كيفية استخراج قسيمة طلاق الكترونية 2023

admin